ميلان يعرض 50 مليون يورو "قابلة للزيادة" لحسم صفقة مهاجم لايبزيغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
بنيامين سيسكو مهاجم لايبزيغ يحيي الجماهير قبل مواجهة ريال مدريد في دوري ابطال أوروبا - 13 فبراير 2024 - REUTERS
بنيامين سيسكو مهاجم لايبزيغ يحيي الجماهير قبل مواجهة ريال مدريد في دوري ابطال أوروبا - 13 فبراير 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

يحاول ميلان الإيطالي حسم تعاقده مع بنيامين سيسكو مهاجم لايبزيغ الألماني في أسرع وقت خوفاً من دخول أرسنال الإنجليزي في المفاوضات. 

ارتبط سيسكو، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ21 بعد أيام، بالانتقال إلى ميلان وأرسنال، لكنّ النادي الإيطالي اتخذ خطوات جادة على أمل الحصول على توقيع المهاجم السلوفيني في وقت مبكرٍ من الميركاتو الصيفي.

ونشر وكيل اللاعب صورة عبر حسابه على انستغرام، يوم الجمعة، خلال تواجده في ميلانو.

ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، يوم السبت، أن ميلان عقد بالفعل جلسة مع ممثلي سيسكو للتعرف على مطالبه، ولإقناعهم بأن "ميلان هو المكان الأنسب للاعب" في المرحلة المقبلة. 

وأضافت أن ميلان تقدم بالفعل بعرض رسمي للايبزيغ لضم سيسكو مقابل 50 مليون يورو.

شرط جزائي ضخم

وضم عقد سيسكو مع النادي الألماني، الذي حجز مقعداً في النسخة المقبلة من دوري أبطال اوروبا، شرطاً جزائياً بقيمة 50 مليون يورو لكنّها قيمة متغيرة ترتفع وفقاً لمشاركات اللاعب ومساهماته مع الفريق. وارتفع الشرط الجزائي ليصل إلى 65 مليون يورو، وقد يرتفع مجدداً ليصل إلى 73 بنهاية الموسم الحالي.

لم يتلقَ ميلان رداً من لايبزيغ على العرض لكنّه مستعد لجولات من المفاوضات "قد تشهد عرضاً أعلى من جانب النادي الإيطالي".

وذكرت "لا غازيتا ديلو سبورت" أن ممثلي سيسكو سيتواجدون في مدرجات "سان سيرو" لمتابعة مباراة ميلان ضد كالياري، مساء اليوم السبت. 

سجل سيسكو 16 هدفاً خلال 40 مباراة شارك فيها مع لايبزيغ هذا الموسم. وسيكون حاضراً في منافسات كأس أوروبا "يورو 2024" مع منتخب سلوفينيا في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات إنجلترا وصربيا والدنمارك.

تصنيفات

قصص قد تهمك