مبابي يُبلغ ألتراس سان جيرمان برحيله... قبل تكريمه في الملعب

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي يحيّي جمهور باريس سان جيرمان بعد مباراة ضد بوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 7 مايو 2024 - AFP
كيليان مبابي يحيّي جمهور باريس سان جيرمان بعد مباراة ضد بوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 7 مايو 2024 - AFP
دبي-الشرق

أتبع كيليان مبابي إعلانه رحيله عن باريس سان جيرمان الموسم المقبل، بلقاء المشجعين الألتراس للنادي خلال حفل شواء في ملعب "بارك دي برانس".

يأتي ذلك عشية تكريم يُعدّه له هؤلاء في الملعب، خلال مباراته الأخيرة في "بارك دي برانس" مع النادي ضد تولوز الأحد في الدوري الفرنسي، وستكون الرقم 307 مع باريس سان جيرمان منذ عام 2017.

موقع إذاعة "مونتي كارلو" أفاد بأن مبابي وشقيقه الأصغر إيثان، انضمّا إلى ألتراس باريس سان جيرمان، المعروفين باسم Ultras Paris Collective، خلال حفل شواء في الملعب، كي يبلغهم شخصياً برحيله الصيف المقبل.

وأشار إلى أن الألتراس يعدّون تكريماً للاعب، يتضمّن "تيفو" خاص به. وأضاف أن معظم أعضاء الألتراس يقدّرون مبابي، ونقل عن مصدر في المجموعة قوله: "ثمة إيجابيات كثيرة... بقي لسبع سنوات وهذا ليس بالنزر اليسير. لم يُحدث ضجيجاً أبداً ودافع دائماً عن ألواننا".

الموقع ذكر أن النادي أعدّ لتكريم اللاعب، قبل الخسارة أمام بوروسيا دورتموند في نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا. وتساءل عمّا سيفعله باريس سان جيرمان الآن، لا سيّما أن العلاقات بين الطرفين فاترة منذ أسابيع.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك