كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي خلال مباراة بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا - 7 مايو 2024 - Reuters
كيليان مبابي خلال مباراة بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا - 7 مايو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أعلن النجم الفرنسي كيليان مبابي الجمعة، رحيله عن باريس سان جيرمان الموسم المقبل.

اللاعب كان أبلغ نادي العاصمة في فبراير بأنه لن يفعّل بنداً في عقده لتمديده عاماً إضافياً حتى 2025، في ظلّ تكهّنات بانضمامه إلى ريال مدريد.

وقال مبابي في تسجيل مصوّر بُثّ على "إنستغرام": "أردت التحدث إليكم. قلت دوماً إنني سأتحدث إليكم عندما يحين الوقت المناسب".

وأضاف: "أردت أن أخبركم جميعاً أن هذا هو عامي الأخير في باريس سان جيرمان. لن أمدّد (عقدي) وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع. سألعب مباراتي الأخيرة في بارك دي برانس الأحد" ضد تولوز في الدوري الفرنسي.

اللاعب الفرنسي الذي بدا متأثراً جداً أمام الكاميرا، لم يذكر الفريق الإسباني في التسجيل المصوّر الذي تجاوزت مدته 3 دقائق.

وتابع: "هذه مشاعر كثيرة. أُتيحت لي الفرصة والشرف الكبير بأن أكون جزءاً من أكبر نادٍ في فرنسا، وأحد أفضل الأندية في العالم".

وزاد: "سمح لي الوصول إلى هنا، أن أخوض تجربتي الأولى في نادٍ تحت الكثير من الضغوط، والتطوّر كلاعب بالطبع من خلال التواجد بجانب بعض من أفضل اللاعبين في التاريخ، وبعض من أعظم الأبطال. الأمر صعب ولم أعتقد أبداً بأنه سيكون من الصعب الإعلان عنه (الرحيل)، لكنني أعتقد بأنني بحاجة إلى ذلك، تحدٍ جديد، بعد سبعة أعوام".

وكان لافتاً أن مبابي شكر جميع مدربيه والمديرين الرياضيين في النادي، متجنّباً ذكر الإدارة والرئيس ناصر الخليفي.

إعلان الرحيل عن باريس سان جيرمان يأتي بعد أيام على خروجه من دوري أبطال أوروبا، إثر هزيمته أمام بوروسيا دورتموند في نصف النهائي، علماً أنه أحرز الدوري الفرنسي.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك