مدرب توتنهام لا يمانع بإحباط الملك تشارلز إذا هبط بيرنلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام هوتسبير خلال مباراة ضد تشيلسي - 2 مايو 2024 - Reuters
أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام هوتسبير خلال مباراة ضد تشيلسي - 2 مايو 2024 - Reuters
لندن-رويترز

كان أنجي بوستيكوغلو في زيارة لقصر باكنغهام هذا الأسبوع، لكن المدرب الأسترالي لتوتنهام‭‭‭‭ ‬‬‬‬هوتسبير لا يمانع في إحباط الملك تشارلز السبت، إذ قد يهبط نادي بيرنلي، الذي يشجعه ملك بريطانيا، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوستيكوغلو عشية مواجهة بيرنلي: "تلقينا دعوة من الحكومة الأسترالية. أنا وبقية الأستراليين في المجموعة، مايل (جديناك)، وسكوت (مون)، وتشارلي غرانت من فريق السيدات. كانت تجربة رائعة ومختلفة".

وإذ سيهبط بيرنلي إن لم يفز على توتنهام، سُئل بوستيكوغلو إذا كانت لديه أي مخاوف من إزعاج الملك تشارلز، فأجاب: "ربما لهذا السبب أبعدوه عني (أثناء زياره قصر باكنغهام). سأكون سعيداً بخيبة أمله. ليست لديّ مشكلة".

وتطرّق إلى النهاية السيئة لموسم توتنهام، قائلاً: "التخطيط لفترة الانتقالات الصيفية كان ضمن الخطط منذ فترة طويلة. نعرف ما يتوجّب علينا فعله. لم يتغيّر أي شيء في هذا الجانب. بالنسبة إليّ فإن كيفية تعامل اللاعبين والطاقم مع الصعاب أكثر أهمية لتطوّرنا من انعكاس رغبتنا في إجراء مزيد من التغييرات".

وتابع: "عملية إعادة بناء كبيرة والتحديات ستكون موجودة دائماً، ويتعلّق الأمر بكيفية التعامل معها. من وجهة نظري أحتاج إلى أن أكون واضحاً بشأن ما أريد فعله وتحقيقه. من العدل أن نقول إن الجميع يحاولون جاهدين، وهذا ليس بسبب الافتقار للمحاولة. نحن بحاجة إلى الهدوء وصفاء الذهن".

تصنيفات

قصص قد تهمك