تن هاغ: لا أخشى الإقالة.. والإدارة تعرف سبب معاناتنا

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد في مؤتمر صحفي - 10 مايو 2024 - X/@mufcMPB
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد في مؤتمر صحفي - 10 مايو 2024 - X/@mufcMPB
مانشستر-وكالة أنباء العالم العربي

قال إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد، إنه لا يخشى الإقالة من منصبه في نهاية الموسم، مشدداً على وجود تفاهم بينه وبين إدارة النادي.

وتعرض يونايتد للخسارة رقم 13 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد هزيمة ثقيلة 4-0 بملعب كريستال بالاس يوم الاثنين الماضي، ليحتل المركز الثامن قبل استضافة المتصدر أرسنال بعد غد الأحد في أولد ترافورد.

ويسعى فريق تن هاغ لإنقاذ موسمه بالفوز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام جاره مانشستر سيتي يوم 25 من الشهر الجاري، لكن حتى هذا لا يضمن بقاء المدرب الهولندي في الموسم المقبل.

وأقيل مواطنه لويس فان غال في 2016 بعد التتويج بنفس الكأس، لكن تن هاغ قال للصحفيين اليوم الجمعة إن الإدارة "تدرك الأسباب" وراء مستوى الفريق هذا الموسم.

وأضاف "يوجد تفاهم مشترك بيننا، يمكن إدراك أننا لعبنا بـ32 خط دفاع مختلف، فقدنا ثمانية من قلوب الدفاع، اعتمدنا على 13 ثنائياً مختلفاً في قلب الدفاع، لا يوجد لدينا أي ظهير أيسر، عندما يحدث هذا الكم الكبير من الإصابات سينعكس على النتائج سلبياً".

وأقر تن هاغ بأنه "ليس سعيداً" بنتائج الموسم الجاري، لكنه يتحلى بالواقعية بسبب الإصابات العديدة بتشكيلته.

ويسيطر الملياردير جيم راتكليف على عمليات كرة القدم في مانشستر يونايتد حالياً بعد استحواذه على 27.7% من أسهم النادي منذ مطلع 2024، لذا سيكون المسؤول عن قرار بقاء أو رحيل تن هاغ.

وقال مدرب أياكس أمستردام السابق "لست منشغلاً برغبة الإدارة في استمراري أو رحيلي، أعمل على تطوير فريقي وهذه هي وظيفتي".

تصنيفات

قصص قد تهمك