مفاجأة سارة لفينيسيوس بعد تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس ولاعبون من ريال مدريد يحتفلون بفوزهم على بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 8 مايو 2024 - AFP
فينيسيوس ولاعبون من ريال مدريد يحتفلون بفوزهم على بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 8 مايو 2024 - AFP
دبي-الشرق

فرحة فينيسيوس جونيور بتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا كانت مضاعفة، إذ تلقى نبأً ساراً مفاجئاً بعد المباراة ضد بايرن ميونيخ.

فينيسيوس اختير كأفضل لاعب خلال فوز النادي الأبيض على الفريق الألماني في ملعب "سانتياغو برنابيو" الأربعاء، وسيواجه بوروسيا دورتموند في النهائي على ملعب "ويمبلي" في 1 يونيو.

لدى نهاية المباراة ضد بايرن، اتصل النجم البرازيلي بمطعم قريب وحجز طاولة تتسع لثلاثين شخصاً، إذ أراد الاحتفال مع مقرّبين منه، بما في ذلك عائلته وأصدقاء وأفراد في معسكره.

عند منتصف الليل تقريباً، ​​التقى فينيسيوس بشخص عزيز جداً عليه ولم يتوقّع أبداً أن يكون في انتظاره بالملعب، إذ أن أحداً لم يُبلغه بأن جدته استقلت طائرة للمرة الأولى في حياتها، كي تتابعه في "سانتياغو برنابيو"، كما أوردت صحيفة "إلباييس" الإسبانية.

وأشارت إلى "علاقة خاصة" تربط اللاعب بجدته لوالده، التي لم تغادر البرازيل إطلاقاً. وأضافت أن لقاءهما كان عاطفياً، علماً أنه أقام حتى سنّ المراهقة مع عائلته بأكملها في منزلها بضاحية بورتو دو روزونا، وهي واحدة من "أخطر المناطق" في ساو غونسالو بريو دي جانيرو.

بعد اختياره كأفضل لاعب في المباراة، وفيما كان لا يزال يجهل وجود جدته في مدريد، استذكر اللاعب أصوله المتواضعة، بقوله خلال مقابلة بالملعب: "غادرت ساو غونسالو، وهو مكان في البرازيل يقع على الجانب الآخر من العالم. عادة لا يخرج الناس من هناك. تمكّنت من الخروج، ويمكنني أن أصنع قصة رائعة مع هذا الفريق، مع أقاربي والجمهور الذي يحبّني كثيراً، وأنا أفعل كلّ شيء من أجله".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك