كلوب يكشف حقيقة رحيل نونيز إلى برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
داروين نونيز لاعب ليفربول والمدرب يورغن كلوب بعد مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز - 25 أبريل 2024 - ٌReuters
داروين نونيز لاعب ليفربول والمدرب يورغن كلوب بعد مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز - 25 أبريل 2024 - ٌReuters
دبي-الشرق

علّق مدرب ليفربول يورغن كلوب على أنباء رحيل لاعب الفريق داروين نونيز الصيف المقبل، قائلاً أن تلك التقارير "تصدر من خارج النادي".

في تصريحات خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، قال كلوب عند سؤاله عن مستقبل نونيز: "ليس هناك تكهنات. لاشك أن هذا الحديث يجري في الخارج. لم أعد طرفاً في هذا الأمر".

وأضاف: "بالتأكيد هو ليس سعيداً بإهدار الفرص. يواجه سوء حظ في كثير من المواقف، ويفعل كل شيء بشكل صحيح ولا تدخل الكرة المرمى. هذا صحيح".

نونيز كان قد أثار شكوك عن رحيله عن ليفربول، بمحو صوره بقميص الفريق من حسابه على "إنستغرام"، وسط تقارير عن إمكانية انتقاله إلى برشلونة.

وتعرض صاحب الـ24 عاماً لانتقادات حادة بسبب إهداره العديد من الفرص السهلة خلال مباريات ليفربول الأخيرة. سجل مهاجم منتخب أوروغواي 11 هدفاً خلال 34 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم. 

هل ما زال ليفربول قادراً على التتويج بالدوري الإنجليزي؟

تحدث المدرب الألماني عن فرص فريقه في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، قائلاً: "يمكننا جميعاً قراءة الجدول. فهل نتوقع منهم الخسارة؟ السيتي لديه ثلاث مباريات. من الصعب أن نرى ذلك. أرسنال، لديه مباراتان. صعب. كلاهما يلعبان قبلنا. دعونا نتحدث يوم الاثنين إذا خسر كلاهما".

تراجع ليفربول إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 78 نقطة قبل جولتين من نهاية المسابقة. وتفصله 5 نقاط عن أرسنال المتصدر، و4 نقاط عن ثاني الترتيب مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة. 

تصنيفات

قصص قد تهمك