أنشيلوتي يتغنى بجمهور ريال مدريد: إنه ببساطة شيء سحري

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يحتفل مع فينيسيوس جونيور وأنطونيو روديغر بعد الفوز على بايرن ميونيخ - 8 مايو 2024 - REUTERS
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يحتفل مع فينيسيوس جونيور وأنطونيو روديغر بعد الفوز على بايرن ميونيخ - 8 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

أشاد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بالجماهير التي ساندت الفريق في ملعب سانتياغو برنابيو، ودفعته لتحقيق الفوز 2-1 على بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتأهل للنهائي.

وقال المدرب الإيطالي: "حسناً، لقد حدث ذلك مرة أخرى. لقد حدث كثيراً في الآونة الأخيرة. المشجعون الذين يدفعوننا للأمام، ملعب رائع، واللاعبون الذين لا يتوقفون عن الإيمان. إنه ببساطة شيء سحري".

وتابع أنشيلوتي: "كانت لدينا القوة حتى لا نفقد تركيزنا، في مباراة صعبة، عندما تأخرنا وواصلنا التقدم، لكن المشجعين ساعدونا. لقد أظهروا أنهم يفهمون أنهم يشهدون موسماً لم يتوقعه أحد حقاً، ولا حتى أنا. لقد كانوا رائعين بالنسبة لنا".

وتحدث أنشيلوتي عن رئيس النادي فلونتينو بيريز قائلاً: "فلورنتينو بيريز هو القبطان هنا، القبطان الوحيد لهذه السفينة. والبقية منا جميعاً مجرد زملاء في السفينة. إنه رئيس رائع".

وعن البديل خوسيلو صاحب هدفي الانتصار قال مدرب ريال مدريد: "خوسيلو هو انعكاس رائع لما هو هذا الفريق، وكيف يفكرون. لم يكن هناك الكثير من الدقائق ليلعبها هذا الموسم ولكنه مفيد للغاية، إنه يقدم الكثير كلما دعت الحاجة. لا يفقد الثقة أبداً، ويفكر دائماً في الفريق".

تصنيفات

قصص قد تهمك