بيلينغهام يريد أن يقوم بما فعله زيدان مع ريال مدريد بنهائي الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام نجم ريال مدريد (يسار الصورة) يحتفل بالفوز على بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 9 مايو 2024 - X/@realmadrid
جود بيلينغهام نجم ريال مدريد (يسار الصورة) يحتفل بالفوز على بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 9 مايو 2024 - X/@realmadrid
دبي-الشرق

قال جود بيلينغهام، نجم ريال مدريد، إن المشجعين كانوا من أسباب عودة فريقه في المباريات، لما يمنحوه من طاقة لا يمكن الحصول عليها من أي شيء آخر.

وحقق الريال ريمونتادا جديدة بالفوز على بايرن ميونيخ 2-1 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتأهل لنهائي البطولة.

وقال بيلينغهام في تصريحات لـ"TNT Sport": "لقد بدا أننا في كثير من الأحيان وكأننا أموات، ولكن لدينا تلك العقلية أننا لا نموت أبداً. خوسيلو يستحق كل هذا، لقد كان عنصراً رائعاً في الفريق هذا الموسم".
 
وعن سبب العودة القوة لريال في المباريات، رد النجم الإنجليزي قائلاً: "هناك سبب وراء تغيير الكثير من المباريات، إنه بسبب هذا العدد الكبير من المشجعين. إنهم يعطونك طاقة لا يمكنك الحصول عليها من أي شيء آخر".

زيدان هو مصدر إلهامي وأود أن أفعل ما فعله في نهائي دوري أبطال أوروبا مع مدريد

جود بيلينغهام - لاعب ريال مدريد 

وتابع "إنهم يتحدثون عن كيفية فوزهم باللقب الرابع عشر، وكيف يريدون تحقيق اللقب الخامس عشر. لا يمكن أن تستريح أبداً. اللاعبون يشعرون وكأنهم عائلة، والمشجعون يشعرون وكأنهم عائلة".
 
وعن مواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند في النهائي: "إنه جنون. لا أستطيع أن أصدق ذلك. لا يمكن أن يحدث إلا مثل هذا. أول نهائي لي. في إنجلترا ضد دورتموند. إنهم يستحقون مكانهم في النهائي. سيكون من الجميل رؤية بعض الأصدقاء القدامى. أعتقد أنني سأطفئ هاتفي وأترك ​​الرسائل حتى الغد".

وعن الموسم الرائع قال بيلينغهام: "زيدان هو مصدر إلهامي وأود أن أفعل ما فعله في نهائي دوري أبطال أوروبا مع مدريد. أنا سعيد للغاية، عائلتي كانت هنا اليوم وهذا يجعل كل شيء أحلى. سيكون من الممتع أن أخوض أول نهائي لدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد".

تصنيفات

قصص قد تهمك