ألونسو قبل مواجهة روما: لم ننس الموسم الماضي

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن في تدريبات الفريق - 8 مايو 2024 - Reuters
تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن في تدريبات الفريق - 8 مايو 2024 - Reuters
برلين-رويترز

قال تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، إن فريقه سيستغل خسارة الموسم الماضي في الدوري الأوروبي أمام روما كحافز، عندما يستضيف الفريق  الإيطالي في إياب الدور نصف النهائي الخميس.

وخرج ليفركوزن من البطولة أمام روما بعد التعادل السلبي في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي، وخسر 1-0 في مجموع المباراتين.

وقال ألونسو: "لم ننس الموسم الماضي، لقد شعرنا به، نحن بحاجة إلى استخدام هذه الطاقة ونأمل أن نتمكن من الاحتفال في النهاية، سنضع كل تركيزنا على 90 دقيقة كاملة، نريد أن نستحق فوزنا، سنصل إلى النهائي في دبلن".

ومع ذلك، قال الإسباني إن ليفركوزن يجب أن يكون في حالة تأهب على الرغم من تفوقه، لأنه يعتقد أن روما سيظل منافساً خطيراً تحت قيادة المدرب دانييلي دي روسي، الذي حل محل جوزيه مورينيو في يناير.

وتابع: "لا يمكننا أن نقلل حذرنا ويجب علينا ألا ندافع فحسب، بل أن نهاجم أيضاً. يجب أن نعرف ماذا نفعل ونحاول أن نؤذيهم. روما فريق متكامل . لقد تطوروا تحت قيادة دي روسي، وإذا وصلوا إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، فهذا لأنهم يمتلكون لاعبين رائعين. نحن نعرفهم جيداً".

واختتم: "مباراة الإياب دائماً ما تكون صعبة بغض النظر عن النتيجة السابقة، نحن نستعد للعب بشكل جيد مع دوافع جيدة وبأسلوبنا الخاص، نريد أن نكون شرسين ومسيطرين وندافع بشكل جيد كفريق. نتوقع أن يأتي روما على أمل التأهل".

تصنيفات

قصص قد تهمك