تشيلسي يقترب من خطف موهبة بالميراس قبل ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
الشاب إستيفاو جناح نادي بالميراس البرايزيلي  - 12 أبريل 2024 - AFP
الشاب إستيفاو جناح نادي بالميراس البرايزيلي - 12 أبريل 2024 - AFP
دبي-الشرق

يجري تشيلسي محادثات للتعاقد مع إستيفاو ويليان لاعب بالميراس البرازيلي البالغ عمره 17 عاماً.

ذكر موقع "ذا أتلتيك" يوم الثلاثاء أن تشيلسي واثق من حسم الصفقة التي ستشهد انتقال إستيفاو إلى النادي اللندني بعد بلوغه 18 عاماً في أبريل 2025.

أضاف التقرير أن بالميراس مستعد للموافقة على رحيل اللاعب مقابل 30 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت متغيّرة وفقاً لأداء اللاعب.

أبرم النادي البرازيلي صفقة مماثلة مع ريال مدريد الإسباني الذي ضم المهاجم إندريك في ديسمبر 2022 مقابل 35 مليون يورو، بالإضافة مكافآت ضخمة قد تصل إلى 25 مليون يورو.

علاقة متوترة تفسد محاولات ريال مدريد

وفقاً لـ"ذا أتلتيك" فإن ريال مدريد تلقى تقارير إيجابية حول إستيفاو لكن العلاقة المتوترة بين رئيس الكشافة جوني كالافات ووكيل اللاعب أندريه كوري تجعل الصفقة مهددة.

استيفاو  الملقب بـ "ميسينيو" في موطنه البرازيل ظهر لأول مرة مع فريق بالميراس الموسم الماضي، حيث لعب جنباً إلى جنب مع إندريك المتجه إلى مدريد.

وسجل إستيفاو هدفاً واحداً في خمس مباريات بالدوري هذا الموسم، ويحتل بالميراس المركز السادس بعد حصوله على ثماني نقاط من مبارياته الخمس.

وسجل المراهق البرازيلي ثلاثة أهداف وصنع ثلاثة في كأس العالم تحت 17 عاماً العام الماضي حيث وصلت البرازيل إلى الدور ربع النهائي.

برازيلي آخر مع البلوز

يملك تشيلسي كشافاً مقيماً في البرازيل تابع الجناح المراهق عن كثب، بينما سافر ممثلون آخرون من النادي إلى البرازيل لمشاهدته وهو يلعب لاتخاذ القرار النهائي.

إذا حسم تشيلسي الصفقة سينضم اللاعب الشاب إلى مواطنيه أندريه سانتوس وديفيد واشنطن وأنجيلو الذين انتقلوا إلى "ستامفورد بريدج" في السنوات الأخيرة. 

ويحتل تشيلسي المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز وسيعود للمنافسة أمام نوتنغهام فورست يوم السبت.

تصنيفات

قصص قد تهمك