هل كانت هذه آخر مباراة لك في الأبطال؟.. مبابي يتهرب من الجواب

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان يحيي الجمهور بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 7 مايو 2024 - REUTERS
كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان يحيي الجمهور بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 7 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

تهرب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، من الرد على سؤالٍ عما إذا كانت مواجهة بوروسيا دورتموند هي الأخيرة له بقميص الفريق الباريسي في دوري أبطال أوروبا.

وخرج بطل فرنسا من نصف النهائي على يد بوروسيا دورتموند بعدما خسر ذهاباً وإياباً بذات النتيجة 1-0.

وكان مبابي قد أعلن أنه لن يجدد عقده مع النادي الباريسي، في الوقت الذي تحدثت فيه التقارير عن انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي القادم.

ولدى سؤاله عما إذا كانت مواجهة دورتموند هي الأخيرة له بقميص باريس، تهرب مبابي من الإجابة قائلاً: ""هذا الموسم، من المؤكد أننا لن نلعب مرة أخرى".

وتابع: "الآن كما قلت من قبل، نشعر بخيبة أمل كبيرة من نتيجة اليوم. أردنا الفوز. حاولنا وضع المكونات اللازمة للفوز، ولكن في المباريات النهائية في دوري أبطال أوروبا عليك أن تكون فعالا ولم نكن فعالين بما فيه الكفاية في المباراتين".

وقال كيليان مبابي في المنطقة المختلطة بعد المباراة: "بالطبع نشعر بخيبة أمل، أردنا التأهل للنهائي. في دوري أبطال أوروبا عليك أن تكون فعالاً في المباراتين، وفي هذه النقطة كانوا أفضل منا لذا ها نحن ذا.. نشعر بخيبة أمل من أجل جماهيرنا وأحبائنا، لكن هذه هي العملية الطويلة، لكننا أظهرنا خلال هذا الموسم أننا قادرون على الذهاب بعيداً".

وعما إذا كانت الثقة المفرطة سبباً في الخسارة قال مبابي: "لا على الإطلاق. إذا لم نقنع أنفسنا بأننا قادرون على الفوز، فمن سيفعل ذلك لنا؟ لا أحد. لا أعتقد أن هذه هي المشكلة، المجموعة كانت هادئة كما كانت منذ بداية الموسم. إنها كرة القدم ولكن لا ينبغي إهدار كل شيء، لا تزال هناك أهداف، نهائي كأس فرنسا. سنواصل العمل ونحاول الفوز به".

تصنيفات

قصص قد تهمك