توخيل: مواجهة ريال مدريد معقدة وسنحتاج إلى الحظ والفعالية

time reading iconدقائق القراءة - 2
توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 7 مايو 2024 - X/@FCBayernAr
توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 7 مايو 2024 - X/@FCBayernAr
دبي-الشرق

توقع توماس توخيل، مدرب بايرن ميونيخ، أن تكون مواجهة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا معقدة للغاية، مشدداً على أن فريقه يحتاج إلى الحظ والفعالية. 

وكان الفريقان قد تعادلا ذهاباً في ألمانيا 2-2، لكن توخل أكد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأربعاء أن فريقه سيلعب "من أجل ويمبلي".

وأضاف توخيل: "إنه أحد أصعب الملاعب التي يمكن تحقيق الفوز فيها، لكنه ليس مستحيلاً. قدمنا أداءً جيداً للغاية في مباراة الذهاب، لكن لسوء الحظ لم نفز".

أعتقد أنها ستكون مباراة معقدة للغاية مع مراحل مختلفة. في المراحل التي يكون لديك فيها الزخم، ستحتاج إلى الحظ والفعالية

توماس توخيل - مدرب بايرن ميونيخ

وعلق توخيل على جاهزية خط الدفاع قائلاً: "في الوقت الحالي، إيريك داير وماتياس دي ليخت متقدمان على دايوت أوباميكانو وكيم مين-جاي. إنهما يستحقان مواصلة اللعب معاً. ماتياس أعطى الضوء الأخضر ويمكنه اللعب غداً".

وتابع "أعتقد أنها قد تكون مباراة متموجة مع مراحل مختلفة. سيتعين على كلا الفريقين أيضاً التحمل والمعاناة في بعض الأحيان.الفريقان قويان للغاية في الاحتفاظ بالكرة. الفريقان قويان للغاية في التحولات السريعة. أعتقد أنها ستكون مباراة معقدة للغاية مع مراحل مختلفة. في المراحل التي يكون لديك فيها الزخم، ستحتاج إلى الحظ والفعالية".

وحول التأهل المحتمل للنهائي، رد توخيل "سنبذل قصارى جهدنا. نريد تحقيق الخطوة الحاسمة للتأهل للنهائي".

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك