كريستيان إريكسن: لا يمكننا تغيير واقع مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيان إريكسن لاعب وسط مانشستر يونايتد أثناء الخسارة برباعية من كريستال بالاس في البريمييرليغ 6-5-2024 - Reuters
كريستيان إريكسن لاعب وسط مانشستر يونايتد أثناء الخسارة برباعية من كريستال بالاس في البريمييرليغ 6-5-2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

اعترف متوسط الميدان الدولي الدنماركي المخضرم، كريستيان إريكسن، بصعوبة تغيير واقع ناديه مانشستر يونايتد بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين بداعي الإصابة.

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة مروعة بأربعة أهداف دون رد، على ملعب سيلهورست بارك في العاصمة الإنجليزية لندن أمام كريستال بالاس، في ختام مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز ليلة أمس الاثنين، ليتراجع للمركز الثامن في جدول الترتيب مع تبقي 3 مباريات.

وقال إريكسن لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "إنها خيبة أمل كبيرة. لقد مررنا بيوم سيء ولم نكن في حالتنا. هذا هو الأمر. لا يمكننا حقا تغيير الأمور المتعلقة بالإصابات. علينا أن نفعل كل ما في وسعنا على أرض الملعب لتغيير ذلك".

وأضاف لاعب الإنتر وتوتنهام الأسبق "حاولنا أن نفعل ما في وسعنا لكننا لم نكن جيدين بما فيه الكفاية. نتحمل اللوم كلاعبين".

وتعد هذ هي المرة الأولى في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 1992، التي يخسر فيها يونايتد 13 مباراة في موسم واحد وكان من الممكن أن يخرج بهزيمة أكبر لولا تفنن لاعبي كريستال بالاس في إهدار الفرص السهلة.

وافتقد يونايتد عدة لاعبين بسبب الإصابة في هذا اللقاء، وكان البرتغالي برونو فرنانديز الغائب الأبرز، حيث كانت المرة الأولى في مسيرته التي استمرت 230 مباراة في أولد ترافورد التي يغيب فيها عن مباراة، وحدث ذلك بسبب مشكلة صحية.

لكن السهولة التي تجرع بها الشياطين الحمر الهزيمة برباعية أمام كريستال بالاس ستكون مصدر قلق كبير للجميع في النادي، خاصةً لو انهى الفريق في المركز الثامن، حيث سيكون الأسوأ في التاريخ بعد موسم 2014/2013 عندما احتل المرتبة السابعة.

تصنيفات

قصص قد تهمك