أليغري يرى "أسساً قوية ليوفنتوس"... ويتجنّب الحديث عن مستقبله

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس خلال مباراة ضد روما - 6 مايو 2024 - REUTERS
ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس خلال مباراة ضد روما - 6 مايو 2024 - REUTERS
دبي-رويترز

قال ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس إنه يشعر بالندم بعد سلسلة من النتائج السيئة، عقب التعادل 1-1 مع روما في الدوري الإيطالي.

أليغري غادر مقعده وألقى سترته على الأرض، وبدا أنه مُحبط بعد صافرة النهاية، إذ فاز فريقه مرتين فقط في آخر 14 مباراة بالدوري.

وقال أليغري لمنصة "دازن": "هناك ندم، بالطبع كان في إمكاننا تقديم أداء أفضل خلال هذه الفترة، لكن كرة القدم قاسية، وأحياناً لا تسير الأمور كما تريد. جازفنا بخسارة نقاط في مباراة كنا في وضع يسمح لنا بالفوز بها في بداية الشوط الثاني".

ولا يزال في إمكان يوفنتوس حسم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بفوزه في مباراته المقبلة أمام ساليرنيتانا بالدوري، رغم تعادله في أربع مباريات متتالية، كما تأهل إلى نهائي كأس إيطاليا وسيواجه أتالانتا في 15 مايو.

وأضاف أليغري: "الأمر المهم الآن هو التركيز على المباراة المقبلة، لأنها فرصتنا الأخيرة للتأهل إلى دوري الأبطال، ثم علينا الاستعداد لنهائي كأس إيطاليا".

وتابع: "سيقوم النادي بتقييم الوضع في نهاية الموسم، بالطبع هناك بعض الأسس القوية ليوفنتوس، لكننا نفتقد لاعبين مثل (بول) بوغبا و(نيكولو) فاجيولي وبالطبع (فيدريكو) كييزا الذي كان يشارك بشكل متقطع".

وتجنّب أليغري الحديث عن مستقبله في يوفنتوس، قائلاً: "لا أعرف، عليكم أن تسألوا النادي، الشيء المهم بالنسبة إلينا هو التركيز على نهائي كأس إيطاليا، كما نأمل بأن نعود إلى هنا بتحقيق هدفنا بالتأهل لدوري أبطال أوروبا".

تصنيفات

قصص قد تهمك