رداً على سونيس.. فان دايك يتعهد بالبقاء في فترة "التحول الكبير" لليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول يتحدث مع مدربه يورغن كلوب خلال مواجهة سبارتا براغ في الدوري الأوروبي - 14 مارس 2024 - REUTERS
فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول يتحدث مع مدربه يورغن كلوب خلال مواجهة سبارتا براغ في الدوري الأوروبي - 14 مارس 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

أكد فيرجيل فان دايك، قائد ليفربول، على مدى حبه للنادي، وتعهد بالبقاء ليكون جزءاً من التحول الكبير الذي سيحصل بعد رحيل المدرب يورغن كلوب بنهاية الموسم.

ولم يتبق أمام اللاعب الدولي الهولندي سوى عام واحد على عقده، وسيكون هناك تغييرات كبيرة في النادي بعد نهاية فترة كلوب التي استمرت 9 سنوات تقريباً.

وأصر فان دايك على أنه سعيد في النادي مع انتقاله إلى العصر الجديد الذي سيكون تحت قيادة مواطنه أرني سلوت، مدرب فينورد الذي اتفق معه ليفربول دون الإعلان الرسمي حتى الآن.

وقال اللاعب الهولندي: "التركيز الآن ينصب على آخر مباراتين ثم سيركز النادي على من هو المدرب الجديد وستكون هناك فترة انتقالية كبيرة وأنا جزء من ذلك".

وأضاف: "ليس هناك ما يمكنني مناقشته لأنه لا توجد أخبار، أعتقد أن النادي مشغول جداً بمن سيكون المدرب الجديد وهذا هو التركيز الرئيسي".

فان دايك يرد على سونيس

وأكد فان دايك: "كما قلت أنا سعيد جداً هنا، أحب النادي ويمكنك رؤية ذلك أيضاً. إنه جزء كبير من حياتي بالفعل، وهذا كل ما يمكنني قوله".

فيرجيل فان دايك لاعب نادي ليفربول خلال مباراة أتالانتا في الدوري الأوروبي- 18 أبريل 2024
فيرجيل فان دايك لاعب نادي ليفربول خلال مباراة أتالانتا في الدوري الأوروبي- 18 أبريل 2024 - UEFA

وجاء كلام فان دايك رداً على تصريحات أسطورة ليفربول غرايم سونيس الذي قال في برنامج "Three Up Front" الذي يبثه ويليام هيل: "حقيقة أن نهاية عقده تقترب تقلقني. سيبلغ 33 عاماً في يوليو، وإذا اتصل وكيل أعماله بالمدير الرياضي في ريال، فسيقبلونه. أنا فقط أنظر إليه الآن والضجة التي يصدرها، وهو ما لم يفعله طوال حياته المهنية، وأعتقد أنه من الواضح أنه غير سعيد".

وقال فان دايك: "نعلم أن أشياء أخرى قد تقررت وأن مايكل إدواردز سيعود، وسيكون ريتشارد هيوز المدير الرياضي، وهذه هي القرارات الوحيدة التي تم اتخاذها. بخلاف ذلك سننتظر ونرى، لكن لدي ثقة كاملة في النادي لاتخاذ القرار الصحيح (بشأن المدرب)".

وتابع: "سيكون هناك الكثير من التغييرات التي تحدث، ولن أقول إن كلمة مخيفة هي الكلمة الصحيحة ولكن ما سيحدث الآن مثير للاهتمام. لذلك دعونا نرى".

تصنيفات

قصص قد تهمك