أرني سلوت عن تدريب ليفربول: عندما تأتي الفرصة عليك استغلالها

time reading iconدقائق القراءة - 2
أرني سلوت المدرب الهولندي لنادي فينورد - Reuters
أرني سلوت المدرب الهولندي لنادي فينورد - Reuters
دبي-- الشرق

قال المدرب الهولندي آرني سلوت القريب من تدريب ليفربول خلفاً للمدرب الألماني يورغن كلوب، إن الفرص التي تتاح للشخص في حياته يجب أن يعمل على استثمارها بأفضل صورة ممكنة.

وذكر موقع ذا أثلتيك الأميركي في أبريل الماضي أن ليفربول وفينورد روتردام اتفقا على قيمة التعويض المادي الذي سيسمح بتولي آرني سلوت للمسؤولية في أنفيلد روود بدءاً من موسم 2025/2024.

وفي حديثه بعد فوز فينورد على بي إي سي زفوله بنتيجة 5-0، قال المدرب البالغ من العمر 45 عاماً "تابعت بضع دقائق من مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، ولكن كان علينا الحضور إلى الملعب لمواجهة زفوله".

أوضح "الهدف الأول كان عظيماً، أعتقد أنه فوز جيد لليفربول، وإذا حدث التأكيد الرسمي بانتقاله لتدريب الفريق، سأذهب إلى هناك لمشاهدة المزيد من المباريات".

واصل "في بعض الأحيان تأتي الفرص في الحياة، وعليك أن تستثمرها، لقد اتخذت هذا الاختيار لنفسي، وفي الأيام والأسابيع المقبل، سترون الإعلان".

وجذب سلوت اهتمام نادي توتنهام هوتسبير في الموسم الماضي، قبل أن يختار المدرب الاستمرار مع فينورد الذي تطور كثيراً تحت قيادته، حيث نجح في إرشاده للتتويج بلقب الدوري الهولندي عام 2023 ووصافة المسابقة هذا الموسم خلف PSV إيندهوفن الذي ضمن اللقب.

واعترف آرني سلوت في حديثه المنشور على موقع ذا أثلتيك "في العام الماضي اتخذت قرار البقاء، والآن ربما اتخذت خياراً آخر".

كما أكد سلوت في حديث سابق الشهر الماضي نشرته شبكة ESPN الأميركية، قبل فوز فينورد في الدوري على جو أهيد إيجلز "إنه واثق من إمكانية التوصل إلى اتفاق بين فينورد وليفربول".

وتكتم ليفربول قدر المستطاع على هوية المدير الفني الجديد بعد يورغن كلوب، من أجل إظهار الاحترام لإدارة فينورد قبل نهائي كأس هولندا في 21 أبريل، وهي المباراة التي فاز بها الفريق أمام نادي نيميغن.

وكان يورغن كلوب أعلن في وقت سابق من شهر يناير الماضي أنه سيغادر ليفربول في نهاية الموسم الحالي، بعد قضاءه لـ 9 سنوات في أنفيلد.

وقاد المدرب البالغ من العمر 56 عاماً فريق ليفربول للتتويج بدوري أبطال أوروبا 2019، والتأهل لنهائي الدوري الأوروبي 2016، بالإضافة إلى نهائيين آخرين في دوري أبطال أوروبا عامي 2018 و2022 (خسرهما ضد ريال مدريد).

وأعاد يورغن كلوب فريق ليفربول إلى منصة التتويج في الدوري الإنجليزي عام 2020، بعد غياب أكثر من 30 سنة.

تصنيفات

قصص قد تهمك