كلوب يُشيد بتألّق "رائع" لمحمد صلاح أمام توتنهام

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ليفربول يورغن كلوب بعد مباراة ضد توتنهام هوتسبير – 5 مايو 2024 - Reuters
مدرب ليفربول يورغن كلوب بعد مباراة ضد توتنهام هوتسبير – 5 مايو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

اعتبر يورغن كلوب مدرب ليفربول، أن النجم المصري محمد صلاح كان رائعاً خلال الفوز الكبير على توتنهام هوتسبير 4-2، في الأسبوع 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع ليفربول رصيده إلى 78 نقطة في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط عن المتصدر أرسنال و4 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي، الذي لعب مباراة أقلّ.

وقال كلوب: "كنا متميّزين وكانت مباراة جيدة حقاً. أنفيلد كان مميّزاً اليوم، كنا متقدّمين 4-0 ثم أجريت تغييرات وخسرنا بعض التنظيم، ولكنني سعيد بالأداء".

وأضاف: "كنا جيدين تقريباً في كل المراكز هجومياً. التمريرات كانت جيدة. كانت أشياء كثيرة جيدة".

وتابع: "بقينا هادئين. وطالما أنهم لم يكسروا الخطوط فلا بأس، دعهم يمرّرون (الكرة). أحببت مباراتنا كثيراً، والأهداف كانت رائعة".

محمد صلاح

المدرب الألماني الذي دخل في مشادة مع صلاح خلال المباراة ضد وست هام، سُئل عن تألّق النجم المصري، فأجاب: "كان صلاح رائعاً، قدّم مباراة جيدة، وشكّل جبهة جيدة مع هارفي إليوت. كنت سعيداً من أجله. لا أحد من اللاعبين يريد أن يلعب بشكل سيء، لماذا يفعلون ذلك؟ أظهر مو (صلاح) ما هو قادر على فعله".

وزاد: "سأكذب إن قلت إنني في قمة مشاعري، ولكن لديّ مباراة أخرى. بعد أسبوعين هو يوم آخر. قلت ذلك سابقاً، أحبّ كل شيء في هذا النادي. سنرى كيف ستكون هذه المباراة. ربما تتساقط الأمطار ولا يمكننا البقاء في الخارج لفترة طويلة".

تصنيفات

قصص قد تهمك