ناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد بمعادلة رقم بنزيما ومارسيلو

time reading iconدقائق القراءة - 2
ناتشو مدافع ريال مدريد خلال مباراة قادش في الدوري الإسباني- 4 مايو 2024 - X/@realmadrid
ناتشو مدافع ريال مدريد خلال مباراة قادش في الدوري الإسباني- 4 مايو 2024 - X/@realmadrid
دبي-الشرق

دخل قلب الدفاع الإسباني ناتشو فيرنانديز تاريخ ريال مدريد من أوسع الأبواب، مساء اليوم السبت، بعد أن أصبح رابع أكثر لاعب تتويجاً بالألقاب مع الفريق الملكي برصيد 25 لقباً أكثر من جميع النجوم والأساطير الذين مثلوا النادي على مر العصور بما في ذلك كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس.

وعادل الثنائي ناتشو فيرنانديز ولوكا مودريتش الرقم القديم المسجل باسم الثنائي السابق للفريق مارسيلو وكريم بنزيما، بعد أن ساهما في تحقيق ريال مدريد للقب الدوري الإسباني 2024/2023 ليرفعوا عدد مرات تتويج النادي بلقب الليغا لـ 36 مرة بفارق 9 ألقاب دوري عن الغريم التقليدي برشلونة.

في المقابل ارتفع رصيد بطولات ناتشو إلى 25 لقباً رفقة النادي الملكي، ليتساوى مع الثنائي كريم بنزيما ومارسيلو على وجه التحديد بعدما جمعا 25 لقباً خلال فترة دافعهم عن شعار ريال مدريد في السنوات القليلة الماضية.

وأمام ناتشو فرصة لتجاوز بنزيما ومارسيلو إذا قاد ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد تأهل الفريق إلى نصف النهائي.

وعانق ناتشو 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا ومثلهم في بطولتي كأس العالم للأندية والدوري الإسباني، بالإضافة إلى 5 ألقاب كأس سوبر إسباني.

كما حقق أشهر لاعب في تاريخ كرة القدم واصل ممارسة اللعبة رغم إصابته بداء السكري، ما مجموعه 4 ألقاب في بطولة السوبر الأوروبي، ولقب في بطولة كأس إسبانيا.

وكان ناتشو إلتحق بصفوف الفريق الأول لريال مدريد بعد تصعيده من الفريق الثاني "كاستيا" في بداية موسم 2013-2014.

تصنيفات

قصص قد تهمك