الاتحاد يتلقى هزيمة مباغتة من أبها.. ويبتعد عن المراكز الآسيوية

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة أبها والاتحاد في دوري روشن السعودي - 3 مايو 2024 - x//SPL
من مباراة أبها والاتحاد في دوري روشن السعودي - 3 مايو 2024 - x//SPL
(دبي):-وكالة أنباء العالم العربي

استقبل الاتحاد حامل اللقب ثلاثة أهداف في غضون ربع ساعة بالشوط الثاني ليخسر (3-1) أمام مضيفه أبها في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وتتراكم أحزانه بعد أيام من الخروج من قبل نهائي كأس الملك أمام الهلال.

وفي غياب العديد من الأسماء البارزة للإصابة مثل المهاجم عبد الرزاق حمد الله والمدافع والقائد أحمد حجازي، بجانب الهداف كريم بنزيما الذي سافر إلى مدريد للعلاج، واجه المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المزيد من المتاعب أمام أبها المهدد بالهبوط.

منح لاعب الوسط البولندي غريغور كريشوفياك التقدم لأبها من ركلة جزاء في الدقيقة 57، وتعادل الاتحاد بنفس الطريقة بعد ست دقائق عبر البرتغالي جوتا. واستعاد أبها التقدم سريعا بعد انفراد حسين العلي بالمرمى في الدقيقة 69، وحسم الإسباني ألبرتو نوغيرا الانتصار من ضربة رأس بعد أربع دقائق بعد ركلة ركنية وسط أخطاء دفاعية فادحة للاتحاد.

ويبقى الاتحاد خارج المربع الذهبي برصيد 50 نقطة من 30 مباراة في المركز الخامس، ولم يستغل خسارة التعاون صاحب المركز الرابع أمام الهلال المتصدر (3-0) في وقت سابق اليوم، ليصبح مهدداً بالغياب عن دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

وأنعش فريق المدرب بيتسو موسيماني فرصه في النجاة ويبتعد الآن بفارق الأهداف عن مراكز الأمان. وانتزع الفيحاء فوزاً في الرمق الأخير 2-1 أمام الاتفاق ليصعد للمركز الثامن بفارق الأهداف خلف فريق المدرب ستيفن جيرارد.

تصنيفات

قصص قد تهمك