تن هاغ: لا يمكن أبداً مقارنة هويلوند بهاري كين

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم مانشستر يونايتد راسموس هويلوند يحتفل بتسجيل الهدف الرابع للفريق خلال مباراة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز - 24 أبريل 2024 - AFP
مهاجم مانشستر يونايتد راسموس هويلوند يحتفل بتسجيل الهدف الرابع للفريق خلال مباراة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز - 24 أبريل 2024 - AFP
دبي-الشرق

صرح مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ أنه لا يمكن مقارنة لاعبيّن مختلفيّن مثل الدولي الإنجليزي هاري كين ومهاجم فريقه راسموس هويلوند.

قبل مباراة يوم الإثنين أمام كريستال بالاس، أعرب المدرب الهولندي خلال مقابلة مع قناة "سكاي سبورتس" أن النادي الإنجليزي لم يتمكن خلال السنوات الماضية من الحصول على اللاعبين الذين أراد أن يتعاقد معهم. ولكن بعد ذلك كان يتعين عليه البناء وتقبل ضم المواهب بدلاً من اللاعبين الذين أثبتوا أنفسهم بالفعل.

وقال: "قمنا ببعض الاختيارات مع مواهب مثل راسموس هويلوند، و كنت أتابع حينها مهاجماً أثبت نفسه، وكنت أرغب في ضمه ولكن لم نتمكن من ذلك. وبعدها ذهبنا إلى راسموس لأنه موهوب".

وعندما سئل عما إذا كان يقصد مهاجم بايرن ميونيخ هاري كين، قال: "نعم، وأنت تعلم أن هاري كين سيسجل لك 30 هدفاً. أعتقد أن راسموس سيصل إلى هناك، لكنه يحتاج إلى وقت. ليس من العدل تقييمه مثل هاري كين. لن أقارنهما أبداً لأنهما مختلفان جداً".

وأضاف: "لكن مع هويلوند، أعتقد أنه كان لدينا أكبر الإمكانات في مركز الهجوم الصيف الماضي ونحن سعداء جداً به. لكنه يحتاج أيضاً إلى وقت للتأقلم ونحن سعداء جداً لأنه أظهر مهاراته في تسجيل الأهداف".

واعتبر تن هاغ أن مرور اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً بفترات يعاني فيها من بعض المشكلات البدنية أمر طبيعي بالنسبة للاعب شاب صاعد، وهو أمر يتعين على الفريق أن يتقبله، حتى وإن كان له تأثير سلبي على النتائج.

تصنيفات

قصص قد تهمك