دي روسي عن ليفركوزن: لمسنا بأيدينا أنهم أقوياء

time reading iconدقائق القراءة - 2
ردة فعل دانييلي دي روسي مدرب روما بعد الخسارة أمام باير ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي - 2 مايو 2024 - REUTERS
ردة فعل دانييلي دي روسي مدرب روما بعد الخسارة أمام باير ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي - 2 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

أكد دانييلي دي روسي، مدرب روما، على صعوبة المواجهة التي خسرها فريقه 2-0 على أرضه أمام باير ليفركوزن، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقال دي روسي لقناة "Raisport" بعد المباراة: "لمسنا بأيدينا أنهم أقوياء. في الشوط الأول، لعبنا المباراة التي كان علينا أن نلعبها، كان علينا أن نكون نقلل من الأخطاء حتى لا نسمح لهم بالهجمات المرتدة. في بعض الأحيان بعض اللحظات تصنع الفارق، لقد فشلنا في التسجيل ثم عندما يتقدمون، يكون من الصعب اللعب ضدهم".

وأضاف دي روسي: "نعلم أنه في مباراة الإياب، علينا تحقيق إنجاز، والذهاب والفوز 2-0 في ملعب فريق لم يخسر أبداً".

وعن استراتيجية الفريق في مباراة الإياب في ألمانيا قال المدرب الإيطالي: "سيتعين علينا الذهاب والهجوم أكثر، وتقديم أداء مماثل لما فعلناه في الشوط الأول، ربما سنتمكن من التسجيل وبعد ذلك يمكن أن يتغير كل شيء".

واختتم دي روسي قائلاً: "سنلعب بالتأكيد حتى الدقيقة الأخيرة كما فعلنا الليلة، حيث كان بإمكاننا التسجيل لنجعل النتيجة 2-1 في الوقت بدل الضائع".

تصنيفات

قصص قد تهمك