تشكيلة دورتموند وسان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

سيغنال إيدونا بارك يستقبل النصف الأول من القمة المكررة

time reading iconدقائق القراءة - 2
شعار بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا - Getty
شعار بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا - Getty
دبي-محمود ماهر

تعرف على تشكيلة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها على ملعب سيغنال إيدونا بارك، مساء اليوم الأربعاء الأول من مايو 2024.

شهدت التشكيلة الأساسية لنادي بوروسيا دورتموند غياب المهاجم الدولي الإيفواري سيباستيان هالر، حيث سيقود الخط الأمامي الدولي الألماني نيكلاس فولكروغ.

وسيجلس كذلك النجم المخضرم ماركو ريوس على دكة بدلاء دورتموند هذه المباراة، نظراً لتفضيل المدرب الألماني الكرواتي إدين تيرزيتش للعب بجوليان برانديت تحت رأس الحربة الوحيد.

وسيبدأ المباراة لاعب مانشستر يونايتد المعار لبوروسيا دورتموند منذ يناير الماضي، جادون سانشو، كجناح أيسر، على أن يلعب النجم الموهوب كريم أديمي في الرواق الأيمن.

ولن تكون مهمة مارسيل سابيتزر وإيمري تشان في منطقة الوسط بالسهلة، حيث سيصطدمان بأهم نجوم دوري أبطال أوروبا هذا الموسم زائيري إيمري وفيتينا.

كما سينتظر جمهور بوروسيا دورتموند من جميع مكونات خط الوسط مُعاونة الظهيرين ماتسين وريرسون لإيقاف الثلاثي الهجومي الذي رمى به المدرب لويس إنريكي منذ البداية "عثمان ديمبيلي وكيليان مبابي وباركولا"، لا سيما بعدما جلبوا التأهل لهذه المرحلة من قلب برشلونة.

جدير بالذكر مواجهة بوروسيا دورتموند لباريس سان جيرمان في دور مجموعات دوري الأبطال هذا الموسم، انتهت المباراة الأولى بفوز سان جيرمان في عاصمة النور 2-0 يوم 19 سبتمبر، وفي لقاء الإياب يوم 13 ديسمبر تعادلا بنتيجة 1-1.

تشكيلة بوروسيا دورتموند الأساسية

غريغور كوبيل

إيان ماتسين - نيكو شلوتيربيك - ماتس هوملز - يوليان ريرسون.

مارسيل سابيتزر - إيمري تشان.

جادون سانشو - يوليان براندت - كريم أديمي.

نيكلاس فولكروغ.

تشكيلة باريس سان جيرمان الأساسية

جانلويجي دوناروما

نونو مينديز - لوكاس هيرنانديز - ماركينيوس - أشرف حكيمي.

بريان رويز - فيتينيا - زائير إيمري.

باركولا - كيليان مبابي - عثمان ديمبيلي.

تصنيفات

قصص قد تهمك