ديشان يفتح الباب أمام مشاركة باركولا في يورو 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم باريس سان جيرمان برادلي باركولا أثناء تعرضه لعرقلة من مدافع برشلونة رونالد أراوخو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 16 أبريل 2024 - Reuters
مهاجم باريس سان جيرمان برادلي باركولا أثناء تعرضه لعرقلة من مدافع برشلونة رونالد أراوخو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 16 أبريل 2024 - Reuters
دبي-الشرق

فتح ديدييه ديشان، مدرب المنتخب الفرنسي، الباب أمام مشاركة نجم باريس سان جيرمان الشاب برادلي باركولا في بطولة أوروبا "يورو 2024".

ويقام اليورو هذا الصيف في ألمانيا خلال الفترة الممتدة بين 14 يونيو و14 يوليو المقبلين. ويلعب المنتخب الفرنسي بطولة أوروبا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات بولندا وهولندا والنمسا.

وقال ديشان خلال لقاء مطول مع وكالة "فرانس برس"، إن هناك فرصة لانضمام باركولا لقائمة منتخب فرنسا.

واستدرك مدرب المنتخب الفرنسي: "لكن يرجى ملاحظة أنني لا أقول إنني سأستدعيه بنسبة 100%، ولكن ليس لأنني لست معتاداً على استدعاء اللاعبين،  الذين لم أختارهم من قبل، في المرحلة النهائية، فسأحرم نفسي من استدعائه".

وأضاف "في مارس، كان موسى ديابي حاضراً، لقد كان معنا من قبل وكان يقوم ببعض الأشياء المثيرة للاهتمام مع أستون فيلا. كان هذا هو الحال أيضاً بالنسبة لبرادلي مع باريس ولكنه كان أحدث ويتطلب تأكيداً".

وتابع دشان: "منذ مارس أكد قدراته الفنية الكبيرة، لكننا لا نكتشف ذلك أيضاً، لقد كنا نتابعه عن كثب منذ ظهوره لأول مرة على أعلى مستوى مع ليون". 

ولعب باركولا ذو الأصول التوغولية مع منتخبات فرنسا للشباب (تحت 20 و21 و23 عاماً) في 15 مباراة.

ولعب المهاجم الشاب دوراً مهماً في وصول سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن تسبب في طرد المدافع الأورغوياني رونالد أراوخو وقلب المباراة على برشلونة في إياب الدور ربع النهائي في ملعب الكامب نو.

تصنيفات

قصص قد تهمك