ماذا قال بيلينغهام لتشتيت هاري كين قبل تسديد ركلة الجزاء؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب بايرن ميونيخ هاري كين يسجل ركلة جزاء في مرمى ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 30 أبريل 2024 - AFP
لاعب بايرن ميونيخ هاري كين يسجل ركلة جزاء في مرمى ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 30 أبريل 2024 - AFP
(برلين):-أ ف ب

كشف المهاجم الإنجليزي هاري كين أن مواطنه لاعب وسط ريال مدريد الإسباني جود بيلينغهام حاول تشتيت تركيزه خلال تنفيذه ركلة جزاء لفريقه بايرن ميونيخ، يوم الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بينما يستعد كين لتنفيذ ركلة جزاء منحت فريقه التقدّم 2-1 في الدقيقة 57، قبل انتهاء المباراة بالتعادل 2-2، اقترب منه بيلينغهام هامساً في أذنه.

سجّل كين الركلة مرسلاً الحارس الأوكراني أندري لونين إلى الاتجاه المعاكس، وذلك قبل أن يمنح البرازيلي فينيسيوس جونيور التعادل للفريق الملكي من نقطة الجزاء أيضاً قبل سبع دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

قال كين: "في تلك اللحظة لم أنتبه لما قاله. تحدّثت إليه بعد ذلك وكشف أنه قال لي أعرف انك ستسدّد إلى اليسار".

وأضاف:  "كان يحاول أن يقول ذلك إلى الحارس.. في أرض الملعب لم أعرف (ما قاله). عرفت أنه كان متواجداً دون أن أدرك مضمون كلامه".

كين الذي أرسل الكرة إلى اليسار قال "رأيت الحارس يتقدّم باكراً ونجحت في وضع الكرة.. بطبيعة الحال، كانت ركلة جزاء جميلة بالنسبة لي".

ورغم حصيلته الكبيرة من الأهداف، إلا أن ابن الثلاثين عاماً لا يزال يبحث عن اللقب الأول في مسيرته التي خاض معظمها مع توتنهام.

قال قائد منتخب إنجلترا الذي سيخوض كأس أوروبا 2024 الصيف المقبل، إنه مصمّم على متابعة المشوار وحجز بطاقة النهائي لدى خوض إياب نصف النهائي في ملعب سانتياغو برنابيو: "هذا رائع. نواجه ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال. هذه التجربة التي جئت من أجلها وأنا متحمّس لهذه الفرصة". كما أعرب أن فريقه لديه فرصة كبيرة للتأهل للنهائي.

تصنيفات

قصص قد تهمك