عودة النجوم.. تشكيلة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس الملك

time reading iconدقائق القراءة - 2
ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال لحظة وصوله لملعب الجوهرة المشعة لمواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك- 30 أبريل 2024 - X/@Alhilal_FC
ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال لحظة وصوله لملعب الجوهرة المشعة لمواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك- 30 أبريل 2024 - X/@Alhilal_FC
دبي-الشرق

دفع جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال بالمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش أساسياً في القمة الكبيرة ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الثلاثاء.

وتعافى أليكسندر ميتروفيتش من إصابته في عضلات الفخذ الخلفية، التي ألمت به مطلع هذا الشهر، وتسببت في غيابه عن تشكيلة الفريق لعدد من المباريات المحلية وفي ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين. 

وسيدعم نغولو كانتي لاعب الوسط الفرنسي تشكيلة الاتحاد بعد تعافيه أيضاً من الإصابة، بينما سيستمر غياب زميله ومواطنه كريم بنزيمة.

وسيفتقد الهلال جناحه البارز سالم الدوسري الغائب عن التشكيلة بسبب الإصابة، بينما سيتكون الهجوم من الثلاثي ألكسندر ميتروفيتش وميشايل ديلغادو ومالكوم الذي تعافى من إصابة خفيفة.

 أما مارسيلو غاياردو مدرب الاتحاد فاختار الاعتماد على المغربي عبد الرزاق حمد الله لقيادة الهجوم، على أن يجلس الثنائي رومارينيو وفيليبي جوتا على مقاعد البدلاء. 

تشكيلة الهلال:

حراسة المرمى: ياسين بونو

الدفاع: ياسر الشهراني، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، سعود عبد الحميد

الوسط: روبن نيفيز، سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، ناصر الدوسري

الهجوم: ميشايل ديلغادو، مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش

 

 

تشكيلة الاتحاد:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

الدفاع: أحمد حجازي، فواز الصقور، سعد أل موسى، حسن كادش

الوسط: نغولو كانتي، فيصل الغامدي، عوض الناشري

الهجوم: أحمد الغامدي، عبد الرزاق حمد الله، مروان الصحفي

 

تصنيفات

قصص قد تهمك