شباب الأهلي يفسد احتفالات العين.. ويُقلّص الفارق مع الوصل

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو شباب الأهلي يحتفلون مع جمهور الفريق بالفوز على العين في الدوري الإماراتي- 27 أبريل 2024 - X/@UAEProLeague
لاعبو شباب الأهلي يحتفلون مع جمهور الفريق بالفوز على العين في الدوري الإماراتي- 27 أبريل 2024 - X/@UAEProLeague
(دبي):-وكالة أنباء العالم العربي

عزز شباب الأهلي حامل اللقب وصافته للدوري الإماراتي لكرة القدم، وقلّص الفارق مع الوصل المتصدر إلى 9 نقاط بعد فوزه على مضيفه العين المنتشي آسيوياً 2-1 السبت في ختام المرحلة الحادية والعشرين.

وسجل الصربي لوكا ميليفويفتش في الدقيقة 31 من ركلة جزاء وإيغور جيزوس في الدقيقة 61 هدفي شباب الأهلي، فيما سجل محمد عباس هدف العين بعد الاستراحة.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 43 نقطة بفارق 9 نقاط عن الوصل الذي تعادل مع الجزيرة 2-2 الجمعة قبل خمس مراحل من ختام البطولة، في حين تجمد رصيد العين الثالث عند 36 نقطة.

وعكّر شباب الأهلي احتفالات العين بالتأهل الثلاثاء الماضي، على حساب الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا لملاقاة يوكوهوما مارينوس الياباني في 11 و25 مايو المقبل.

وبدا أن مدرب العين الأرجنتيني هيرنان كريسبو استسلم في سباق المنافسة على لقب الدوري بسبب الفارق الكبير في النقاط مع الوصل (17 نقطة) وخوضه نهائي كأس الرابطة مع الوحدة في 3 مايو، وبعد ذلك النهائي الآسيوي.

وأبقى الدولي الأرجنتيني السابق عدة لاعبين على مقاعد الاحتياط بينهم المغربي سفيان رحيمي والأرجنتيني ماتياس بالاسيوس.

وقال المهاجم الدولي السابق "لم ندفع بعدد من اللاعبين أمام شباب الأهلي، ولكن لعبنا جيداً وسنحت لنا الكثير من الفرص لم نحسن ترجمتها، وعلينا الآن التركيز على نهائي كأس الرابطة".

وفي مباراة ثانية، تعادل الشارقة مع ضيفه البطائح بهدفين للغيني عثمان كمارا في الدقيقة 10 وماجد سرور في الدقيقة 81، مقابل هدفين للكوري الجنوبي شو يو-مين في الدقيقة 77 خطأ في مرماه وأحمد خليل في الدقيقة 90+11 من ركلة جزاء.

ولعب البطائح بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة بعد طرد لاعبه البرازيلي ألفارو أوليفيرا (90+7).

وبقي الشارقة سادساً برصيد 31 نقطة، والبطائح سابعاً مع 26 نقطة.

كما تعادل عجمان وضيفه خورفكان بهدفين للبرازيلي رافايل دودو في الدقيقة 9 والبحريني علي مدن في الدقيقة 81 ولخورفكان عمر جمعة في الدقيقة 45 والبرازيلي رانييل نيلسون في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

تصنيفات

قصص قد تهمك