برشلونة يوقف 3 مشجعين بسبب سلوك عنصري في مباراة سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
جماهير برشلونة يحتفلون بعد تسجيل أندرياس كريستنسن هدف الفريق الثالث في مرمى باريس سان جيرمان بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا  - 10 أبريل 2024 - Reuters
جماهير برشلونة يحتفلون بعد تسجيل أندرياس كريستنسن هدف الفريق الثالث في مرمى باريس سان جيرمان بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 10 أبريل 2024 - Reuters
(دبي):-الشرق

أوقف برشلونة مؤقتًا اثنين من أعضاء النادي ومنع مشجعاً ثالثاً من شراء تذاكر المباريات بعد "سلوك عنصري" خلال مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان.

فاز برشلونة بمباراة الذهاب في ربع النهائي بنتيجة 3-2 في باريس، لكنه خرج من المنافسة بعد هزيمته 4-1 في مباراة الإياب على ملعب مونتجويك في الأسبوع التالي.

بعد مباراة ربع النهائي، فرضت هيئة الاستئناف التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم غرامة على برشلونة في ثلاث تهم منفصلة تتعلق بسلوك المشجعين خلال مباراة الذهاب في فرنسا؛ 25000 يورو بتهمة "السلوك العنصري"، و2000 يورو لإشعال الألعاب النارية و5000 يورو لأعمال الضرر.

وجاء في بيان صادر عن برشلونة يوم الجمعة نقله موقع "ذا أثلتيك": "تم القبض على المشجعين الثلاثة الذين تم التحقيق معهم في نهاية المباراة بتهمة أداء التحية النازية وكذلك توجيه الإهانات العنصرية".

وأكد النادي أن الإيقاف المؤقت والحظر سيكون "فورياً" وأضاف برشلونة: “يجوز لكل من العضوين الموقوفين وعضو نادي المشجعين المتهمين تقديم دفاعاتهم إلى الهيئات التأديبية بالنادي”.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك