بوتشيتينو يعترف بـ"انقطاع الاتصالات" مع مُلاك تشيلسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي على ملعب ويمبلي - 20 أبريل 2024 - AFP
مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي على ملعب ويمبلي - 20 أبريل 2024 - AFP
(دبي):-الشرق

اعترف مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو بعدم وجود أي اتصال مؤخراً مع مالكي النادي، في وقت يعاني منه الفريق من سوء النتائج.

وتعرض أداء فريق المدرب الأرجنتيني للعديد من الانتقادات، بعد الهزيمة 5-0 أمام أرسنال يوم الثلاثاء.

وعندما سُئل بوتشيتينو خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة أستون فيلا عما إذا كان قد تحدث مع مالكي الفريق مؤخراً، أجاب: "لا. بصراحة، في الأشهر القليلة الماضية، لم نتقابل، ولم نتبادل الرسائل. لقد تواصلنا من خلال المديرين الرياضيين (بول وينستانلي ولورنس ستيوارت) ولكن لم يتغير شيء".

يتبقى للأرجنتيني سنة واحدة في عقده، بالإضافة إلى خيار التمديد لمدة 12 شهراً أخرى، وسيتم تقييم موقفه في نهاية الموسم.

حضر المالكان المشاركان تودي بوهلي وبهداد إقبالي خسارة نهائي كأس كاراباو أمام ليفربول في فبراير، وكانا في حفل خاص بالنادي بعد المباراة في ويمبلي. وبحسب موقع "ذا أثلتيك"، يبدو أن هذه هي المرة الأخيرة التي تبادلا فيها الكلمات مع مدرب الفريق.

لا يزال لدى تشيلسي فرصة للتأهل إلى المنافسات الأوروبية من خلال إنهاء الموسم في المراكز السبعة الأولى، حيث يحتل الفريق حالياً المركز التاسع برصيد 47 نقطة.

وسيغيب عن تشكيلة تشيلسي 12 لاعباً في المباراة على ملعب فيلا بارك. ومع ذلك، من المتوقع أن يعود الهداف كول بالمر إلى التشكيلة.

تصنيفات

قصص قد تهمك