إيكر مونيايين يودع أتلتيك بلباو بعد مشوار حافل امتد 15 عاماً

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيكر مونيايين يودع جمهور أتلتيك بلباو - Athletic/x
إيكر مونيايين يودع جمهور أتلتيك بلباو - Athletic/x
دبي-محمود ماهر

يستعد النادي الباسكي أتلتيك بلباو لإقامة حفل رفيع المستوى لتوديع أحد أساطيره، إيكر مونيايين، بعدما قرر وضع حداً لمسيرته الممتدة لـ 15 عاماً.

صاحب الـ 32 عاماً لم يمدد تعاقده الذي سينتهي مع أتلتيك بلباو في يونيو المقبل، ليقرر الخروج في فيديو وداعي نشر بمواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإسبانية اليوم الاربعاء.

وقال اللاعب في مقطع الفيديو المنشر عبر سوشيال ميديا أتلتيك بلباو "لقد كان بلباو أفضل شيء في حياتي، لكن الآن يا حبيبي حان وقت الانفصال".

وتحدث قائد الفريق الأحمر والأبيض في مقطع فيديو مصحوب بموسيقى وكلمات أغنية هيرتزيناك، تم تسجيله في غرفة خلع ملابس ملعب سان ماميس، حيث أعلن فيه الرحيل.

وأضاف مونيايين "وصلت إلى بلباو عندما كان عمري 12 عاماً، كنت طفلاً، واليوم بعد عقدين تقريباً أتيت إليكم لأعلن رحيلي مع حلول نهاية الموسم الحالي، بعد أن قضيت 15 عاماً رفقة الفريق الأول".

تابع "أغادر وأنا سعيد، خاصةً بعد تحقيق حلم رفع لقب الكأس 25 الذي طال انتظاره منذ 40 سنة، لقد كان شيئاً لا يصدق، التواصل الذي يبرز بين الفريق والجمهور يظهر حالة تفرد بلباو".

أوضح مونيايين الذي ظهر لأول مرة مع بلباو عندما كان عمره 16 عاماً "لقد كان قراراً صعباً للغاية، لكنني أعتقد أنه الأفضل بالنسبة لي ولأتلتيك بلباو، كما تقول إحدى الأغاني التي غنيناها خلال الاحتفالات: اعترف أنك كنت الأفضل في حياتي، ولكن الآن يا حبيبتي حان وقت الانفصال".

أتم بقوله "في المباريات المتبقية لنا، سنقاتل كما هو الحال دائماً من أجل الحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

 

وأصر اللاعب أنه قرر الرحيل عن بلباو من الباب الكبير، بمجرد أن حقق حلمه بالتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب ريال مايوركا هذا الشهر.

ووعدت إدارة أتلتيك بلباو بعقد حفل وداع وتكريم لمونيايين في سان ماميس، وسيكون مفتوحاً لعامة الناس.

تصنيفات

قصص قد تهمك