كرة صالات..موعد مباراة العراق وتايلاند في ربع نهائي كأس آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
العراق ضد تايلاند في كأس آسيا داخل الصالات 2024 - the-afc/x
العراق ضد تايلاند في كأس آسيا داخل الصالات 2024 - the-afc/x
دبي-محمود ماهر

يصطدم منتخب العراق لكرة القدم داخل الصالات بمنتخب تايلاند، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2024، منتصف هذا الأسبوع، على أمل تحقيق أول فوز في تاريخ مواجهاته بالفريق الشرق آسيوي المتمرس في هذه اللعبة.

وتستضيف تايلاند بطولة كأس آسيا داخل الصالات منذ 17 أبريل الجاري، بمشاركة 16 منتخباً تم توزيعهم على 4 مجموعات، يتأهل منهم 3 منتخبات فقط إلى نهائيات كأس العالم في أوزبكستان، المقرر إقامتها بين شهري سبتمبر وأكتوبر 2024.

وتصدر المنتخب التايلاندي المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، مسجلاً 10 أهداف في منتخبات فيتنام وميانمار والصين، ليترشح لمواجهة المنتخب العراقي الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن أوزبكستان المتصدرة.

وأحرز الهجوم العراقي في هذه البطولة 12 هدفاً في منتخبات أوزبكستان وأستراليا والسعودية، لكن خط دفاعه استقبل 7 أهداف، بينما اهتزت شباك تايلاند بهدفين فقط.

متى موعد لعبة العراق وتايلاند؟

يحين موعد لعبة منتخب العراق ضد تايلاند، ظهر يوم الاربعاء الموافق 24 أبريل 2024، في العاصمة التايلاندية بانكوك، في تمام الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة، 14:00 بتوقيت بغداد ومكة المكرمة، 11:00 صباحاً بتوقيت غرينيتش.

ولم يسبق لمنتخب العراق تحقيق أي فوز في 3 مواجهات مباشرة أمام تايلاند بين بطولتي كأس آسيا وتصفيات كأس العالم.

ولعب أسود الرافدين داخل الصالات ضد تايلاند للمرة الأولى في تصفيات كأس العالم يوم 20 مايو 2021، وانتهت المباراة بفوز تايلاند 2/7، وفي لقاء الإياب يوم 25 مايو، كررت تايلاند الفوز لكن بنتيجة 4-0.

وفي الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس آسيا، حاول المنتخب العراقي سد الفجوة الكبيرة في المستوى بينه وبين نظيره التايلاندي ليخسر بفارق هدف واحد بنتيجة 2/3 في نهاية شهر سبتمبر 2022.

تصنيفات

قصص قد تهمك