مدرب تشيلسي: بهذه الطريقة لا نستحق الذهاب إلى أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي خلال مواجهة أرسنال - 23 أبريل 2024 - REUTERS
ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي خلال مواجهة أرسنال - 23 أبريل 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

قال مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو إن فريقه لم يتمكن من التعامل مع المباراة، وذلك بعد الخسارة 5-0 أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز الثلاثاء.

وتحدث بوتشيتينو لقناة "TNT Sports" قائلاً: "أعتقد أننا لم نبدأ المباراة بشكل جيد. لقد استقبلنا الهدف (الأول) ثم كان من الصعب علينا التعافي من هذا الهدف... لم نتمكن من التعامل مع المباراة كما بدأنا في الشوط الأول ولم نتنافس بالطريقة التي نحتاجها للمنافسة وبعد ذلك عندما سجلوا الهدف الثالث كان من السهل على أرسنال السيطرة على المباراة".

وتحسر بوتشيتينو على الطريقة التي لعب فيها فريقه أمام أرسنال، خاصة بعد المباراة الكبيرة التي قدمها أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد، رغم خسارته 1-0.

هل أعتقد أننا نستحق الذهاب إلى أوروبا؟. بهذه الطريقة، لا أعتقد

ماوريسيو بوتشيتينو - مدرب تشيلسي

وتابع: "أعتقد أنك بحاجة إلى أن تكون حاسماً. كما حدث ضد مانشستر سيتي قبل 3 أيام، لم نكن حاسمين ثم اليوم حدث نفس الشيء، أداء صعب لأنه ليس من الجيد أن ترى فريقك يلعب بهذه الطريقة... نشعر اليوم بخيبة أمل من الأداء، بعد 3 أيام لعبنا فيها مباراة رائعة أمام مانشستر سيتي".

وتحدث مدرب تشيلسي حول ما إذا كان غياب كول بالمر وراء خسارتهم أمام أرسنال: "لا يمكننا أن نقول أن هذا هو السبب وراء خسارتنا للمباراة لكننا افتقدنا لاعباً مبدعاً يساعد في ربط الفريق... أكثر من ذلك، أعتقد اليوم أنه كان من الصعب الدخول في (أجواء) المباراة".

وعن طموحات تشيلسي الأوروبية، قال بوتشيتينو: "من الصعب الآن رؤية المستقبل لأننا بعد هذه المباراة نشعر بخيبة الأمل. من الصعب الحديث عن الأهداف. إذا تنافسنا مثل يوم السبت (أمام مانشستر سيت)، حسناً. لكن إذا تنافسنا مثل اليوم، هل أعتقد أننا نستحق الذهاب إلى أوروبا؟. بهذه الطريقة، لا أعتقد".

تصنيفات

قصص قد تهمك