الحارس خالد عيسى يبرر إضاعته للوقت في مباراة العين والهلال

time reading iconدقائق القراءة - 2
خالد عيسى حارس نادي العين الإماراتي خلال مواجهة الهلال السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا - 23 أبريل 2024 - X/@alainfcae
خالد عيسى حارس نادي العين الإماراتي خلال مواجهة الهلال السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا - 23 أبريل 2024 - X/@alainfcae
دبي-الشرق

قال خالد عيسى، قائد وحارس مرمى العين الإماراتي، إنه من الطبيعي أن يحاول إضاعة الوقت خلال إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال. 

وقاد الحارس المخضرم نادي العين إلى نهائي الأبطال رغم الخسارة 2-1 أمام الهلال في الرياض، مستفيداً من فوزه ذهاباً 4-2 في الإمارات.

وقال عيسى: "الحمد لله كثيراً على كل شيء وأود أن أشكر كل من وقف إلى جانبي في الوقت الذي عشت فيه تراجعاً وتعالت بعض الأصوات بتغييري".

وشكر إدارة العين التي منحته الثقة: "إلا أن رئاسة النادي وثقت في شخصي وأكدت لي أنني سأعود، وكذلك الجهاز الفني والمدرب والجهاز الإداري وكل من وقف إلى جانبي وشجعني من جمهور العين". 

وعن إضاعة الوقت، أجاب الحارس الإماراتي المخضرم: " لم أهدر الوقت والواقع يؤكد أنني أكبر لاعبي الفريق سناً وأغلب العناصر الذين يلعبون في قائمة الفريق. هي النسخة الأولى من دوري الأبطال التي يشاركون فيها ولم أتلق أي تعليمات بإهدار الوقت، ولكنني أعرف منافسنا جيداً ومواجهة الإياب بالتأكيد كانت أكثر صعوبة من الذهاب على الفريقين".

وأضاف "نلعب أمام فريق عالمي وهو فريق مجهز ليكون بطلاً... نعرف أن الهلال والنصر والاتحاد فرق كبيرة، فما بالك لو تم إعداده ليكون بطلاً عالمياً، فمن الطبيعي أن أحاول إضاعة الوقت". 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك