لاوتارو مارتينيز بعد تتويج إنتر في الديربي: نريد بطولات أكثر

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاوتارو مارتينيز يحتفل بلقب الدوري الإيطالي رقم 20 في تاريخ الإنتر - Reuters
لاوتارو مارتينيز يحتفل بلقب الدوري الإيطالي رقم 20 في تاريخ الإنتر - Reuters
دبي-محمود ماهر

أكد المهاجم الدولي الأرجنتيني قائد نادي إنتر ميلان الإيطالي، لاوتارو مارتينيز، حاجة ناديه للتتويج بالمزيد من البطولات وعدم الاكتفاء بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، وذلك في أول تصريح أدلى به بعد الفوز بلقب الدوري الإيطالي مساء اليوم الاثنين، في مباراة ديربي ميلانو التي انتهت لصالح الإنتر بنتيجة 2/1.

وتحدث لاوتارو مارتينيز - وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي- لوسائل الإعلام وهو يبكي، حيث سجل العديد من الأهداف المؤثرة على مدار الموسم وبذل الكثير من الجهد لقيادة الإنتر إلى اللقب رقم 20 في الدوري الإيطالي، وكانت أول كلمة قالها بعد انتهاء ديربي ديلا مادونينا "نريد المزيد".

وكان النيراتزوري يعلم أن الفوز هذا المساء سيكفل له التتويج بلقب الدوري الإيطالي قبل 5 جولات من نهاية موسم 2024/2023، وكان تحقيق ذلك بهزيمة منافسه الرئيسي في الديربي بمثابة السيناريو الحلم.

وقال لاوتارو مارتينيز في حديثه مع قناة DAZN "الآن أشعر برغبة في البكاء لأننا عملنا بجد على مدار الموسم، عانينا كثيراً من أجل هذه اللحظة، وكنا نستحق هذه الفرحة".

أضاف قائد الإنتر "أهدي هذا اللقب لعائلتي في الأرجنتين ولأطفالي وزملائي في الفريق وجميع المشجعين. في كرة القدم يمكنك الفوز والخسارة، لكنني أشعر بسعادة مضاعفة، لقد أخبرت اللاعبين أننا كنا في موقف لم يحدث من قبل (فارق النقاط الكبير وإمكانية التتويج في مباراة الديربي)".

واصل "كان علينا تحقيق أكبر استفادة من هذه الفرصة بالفوز على ميلان والتتويج بلقب الدوري بعد انتهاء المباراة".

ويُعد هذا اللقب هو الثاني بالنسبة للاوتارو مارتينيز مع الإنتر، لكنه الأول له كقائد للفريق، وحول تلك الميزة قال اللاعب "هذا يعني الكثير بالنسبة لي، قيادة هذا النادي العظيم إلى اللقب رقم 20 مع مجموعة مذهلة من الزملاء، هو كل شيء، كل هذا من أجل المشجعين، من أجل عائلاتنا والإدارة والموظفين وكل من يعمل إلى جانبنا".

أتم لاوتارو حديثه "يجب أن نستمر على هذا النحو، لأننا حققنا الكثير من الألقاب لكننا نريد المزيد، آمل كذلك أن استمر مع الفريق، لم أتوصل لاتفاق حتى الآن، المهم أن استمتع بلقب الدوري، فقد عملنا بجد منذ فترة ما قبل بداية الموسم خلال رحلة اليابان، وقمنا بتغيير 12 لاعباً، ومع ذلك صنعنا التاريخ، الحفلة لن تنتهي الليلة".

تصنيفات

قصص قد تهمك