كريسبو: الهلال مرشح للقب والعين منافس قوي نحن هنا للتأهل

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتيني هرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي في مؤتمر صحفي - 22 أبريل 2024 - X/aawsat_spt
الأرجنتيني هرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي في مؤتمر صحفي - 22 أبريل 2024 - X/aawsat_spt
دبي-الشرق

أعرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي عن رغبته القوية في عودة فريقه ببطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا من المملكة العربية السعودية.

ويحل العين ضيفاً على الهلال مساء الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بملعب "المملكة أرينا"، علما أن الفريق الإماراتي فاز ذهابا بنتيجة 4-2.

وقال كريسبو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "بالنسبة لي لم يكن الأمر مفاجأً الفوز على الهلال، لكن الجميع يراها مفاجأة، الهلال تم تجهيزه ليكون بطلاً، أما العين تم تجهيزه ليكون منافساً".

وأضاف: "لن نغيّر من هويتنا ونريد تقدم الشيء الجميل، بعيدا عن من هم لاعبي الفريق الخصم سواء شارك بونو أو ميتروفيتش.. سنلعب بطريقتنا".

وواصل: "أتينا هنا بكل قوتنا ونريد أن نقدم أفضل ما لدينا ووصلنا بأيدينا هنا. فخورون بما وصلنا إليه، ونريد أن نكمل ذلك غداً، والنتيجة بعلم الغيب".

وعن السر في إيقافه سلسلة اللاهزيمة لفريق الهلال، قال كريسبو: "ليس هناك أي سر في كرة القدم، علينا أن نثق في أنفسنا ونثق في قدراتنا ونحترم الخصم".

وتابع: "آمل أن يكون للجماهير دور كبير غداً، ونتمنى حضورهم ونحترمهم، سنواجه خصما مرشحا، ونريد أن نترك بصمة في لقاء الغد ونخرج من اللقاء سعداء".

واختتم: "أنا فخور بوصولي لنصف النهائي وأن أكون بينكم، سنواجه خصم قوي لكن أتينا هنا من أجل التأهل".

تصنيفات

قصص قد تهمك