راتكليف يفقد الأمل في تن هاغ ويجري اتصالات مع توخيل

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل قبل مباراة يونيون برلين في الدوري الألماني - 20 أبريل 2024 - Reuters
مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل قبل مباراة يونيون برلين في الدوري الألماني - 20 أبريل 2024 - Reuters
دبي-الشرق

كشفت تقارير إنجليزية قيام مالك مانشستر يونايتد جيم راتكليف بإجراء اتصالات مع مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل ليحل محل إريك تن هاغ هذ الصيف.

وبات مستقبل المدرب الهولندي مهدداً،  إذ لم يٌقنع الملاك الجدد، ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز وخرج من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات وأظهر نقاط ضعفه في الفوز بصعوبة على كوفنتري في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد.

على الرغم من تجاوز كوفنتري والتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، تلقت أوراق اعتماد تن هاغ ضربة قوية يوم الأحد على ملعب ويمبلي. كان مانشستر يونايتد متقدماً بنتيجة 3-0،  لتستقبل شباكه ثلاثة أهداف بداية من الدقيقة 70 ويدخل الوقت الإضافي.

وأمام الهولندي عام آخر في عقده، لكنه لم يتلق أي ضمانات من راتكليف، الذي أجرى اتصالات مع توخيل، حيث سيكون مدرب تشيلسي السابق دون فريق برحيله عن بايرن ميونيخ نهاية الموسم.

كما تشير التقارير أن راتكليف يٌقدر أسلوب عمل توخيل، الذي حصل على لقبين في الدوري الفرنسي، والدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا. ولا يزال توخيل يركز على استكمال الموسم مع بايرن، حيث يواجه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد. ومع ذلك، يقال إن قيادة مانشستر يونايتد هي "وظيفة أحلامه".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك