تن هاغ بعد التأهل الشاق: لدينا فرصة للتتويج بكأس إنجلترا

تن هاغ يعد بهزيمة مانشستر سيتي في ويمبلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد أثناء حصة تدريبية - 15 أبريل 2024 - X/@ManUtd_AR
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد أثناء حصة تدريبية - 15 أبريل 2024 - X/@ManUtd_AR
دبي-الشرق

وعد الهولندي إريك تين هاغ مدرب نادي مانشستر يونايتد، جمهور الفريق بالتغلب على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي المقرر له على ملعب ويمبلي الموافق 25 مايو الجاري.

وقال تن هاغ إنه كان واثقاً من التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب كوفنتري سيتي، مؤكداً أن للفريق فرصة للفوز بنهائي الكأس.

وحسم الشياطين الحمر تأهله إلى النهائي بعد مواجهة درامية حسمها التعادل الايجابي 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي، قبل أن يضيع كوفنتري ركلتي ترجيح ليفوز يونايتد 4-2.

وقال تن هاغ بعد التأهل الصعب"لا يمكننا القول أن هذه المجموعة لا تمتلك العقلية الصحيحة لأنهم أظهروا شخصية اليوم، ولكن في الجزء الأخير كان هناك نقص في الانضباط".

وأضاف: "علينا أن نحتفظ بالكرة، ونستمر في التمريرات، والتوجه نحو المرمى ثم أن نكون أقوياء في الدفاع. الأمر يتعلق بالتواصل وعلينا تحسين ذلك".

فيما أقر أنه كان واثقاً من الفوز بركلات الترجيح، نتيجة التدريبات الجيدة.

ويواجه يونايتد جاره مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد في 25 مايو المقبل.

وحول ما إذا كان مانشستر يونايتد بحاجة للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ليكون موسماً ناجحاً، أجاب:  "أريد الفوز بها. أنا متأكد من أن لدينا فرصة جيدة للفوز بهذا النهائي، على الرغم من أننا نلعب مع أفضل فريق في العالم".

وأضاف "لقد شهد هذا الموسم العديد من الصعود ولكن أيضاً العديد من الإخفاقات. الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي لا يجعله ناجحاً، نريد الفوز بالمزيد".

فيما اعتبر أن الوصول إلى ثلاث نهائيات خلال عامين أمر جيد، رفم مواجهة الكثير من الانتكاسات هذا الموسم.

تصنيفات

قصص قد تهمك