السعودية تسحق تايلاند بخماسية في كأس آسيا تحت 23 عاماً

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو منتخب السعودية يحتفلون بتسجيل هدف في مرمى تايلاند بكأس آسيا تحت 23 عاماً- 19 أبريل 2024 - X/@SaudiNT
لاعبو منتخب السعودية يحتفلون بتسجيل هدف في مرمى تايلاند بكأس آسيا تحت 23 عاماً- 19 أبريل 2024 - X/@SaudiNT
دبي-الشرق

سحق المنتخب السعودي نظيره التايلاندي بخماسية نظيفة في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، ليقترب من التأهل إلى الدور ربع النهائي في صدارة المجموعة.

سجل عبدالله رديف "هاتريك" في المباراة خلال الدقائق 45+7 و49 و73، وسجل أيمن يحيى وأحمد الغامدي في الدقيقتين 4 و45+1.

رفع منتخب السعودية رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول بعد فوزه (4-2) على طاجيكستان في الجولة الأولى، يليه منتخب تايلاند في المركز الثاني بـ3 نقاط. 

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة منتخبا طاجيكستان والعراق على ستاد الجنوب في الوكرة، اليوم الجمعة.

بدأ منتخب السعودية المباراة بقوة، وافتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة عندما استلم هيثم عسيري الكرة في الجهة اليمنى، وأرسل تمريرة متقنة على القائم القريب وصلت إلى أيمن يحيى ليحولها من لمسة واحدة في الشباك.

مع نهاية الشوط الأول، نجح "الأخضر" في مباغتة المنافس. انطلق أيمن يحيى على الجهة اليمنى وأرسل تمريرة باتجاه أحمد الغامدي الذي سدد داخل المرمى في الدقيقة 45+1.

وقبل صافرة نهاية الشوط جاء الهداف الثالث بعدما هيأ يحيى الكرة إلى عبدالله رديف داخل المنطقة ليطلق الأخير تسديدة متقنة سكنت الشباك في الدقيقة 45+7.

سجل عبدالله رديف الهداف الرابع بعدما تابع الكرة التي حاول المدافع تشيتسانوبونغ تشوتي إبعادها إثر هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 49.

وعاد رديف ليضيف الهدف الخامس بعدما تابع تمريرة البديل صالح أبو الشامات المتقنة على الجهة اليمنى ليختتم الخماسية في الدقيقة 73.

تصنيفات

قصص قد تهمك