الدوري المصري.. زد يستعيد نغمة الانتصارات بفوز ثمين على الإسماعيلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
أحمد الصغيري لاعب زد يحتفل بعد تسجيله هدفاً في شباك الإسماعيلي - 18 إبريل 2024 - FACEBOOK/ZEDFC
أحمد الصغيري لاعب زد يحتفل بعد تسجيله هدفاً في شباك الإسماعيلي - 18 إبريل 2024 - FACEBOOK/ZEDFC
(القاهرة):-أ ف ب

استعاد نادي زد نغمة الانتصارات الغائبة منذ 8 مباريات بفوز ثمين على مضيفه الإسماعيلي (2-1) الخميس على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة للدوري المصري لكرة القدم (دوري النيل).

افتتح التسجيل للضيوف أحمد الصغيري (19) وأضاف عبد الرحمن البانوبي الهدف الثاني (44) وقلص النتيجة لأصحاب الأرض البديل أحمد الشيخ (72).

وحقق زد فوزه الأول منذ انتصاره على الداخلية (3-1) في المرحلة العاشرة في 27 ديسمبر الماضي رافعاً رصيده إلى 27 نقطة ليتقدم للمركز الخامس، فيما فشل الإسماعيلي في تحقيق الفوز للمباراة الثانية توالياً عقب تعادله في المرحلة الماضية مع مودرن فيوتشر (1-1)، وتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الرابع عشر.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة سيراميكا كليوباترا وضيفه الاتحاد السكندري (1-1) على ملعب عثمان أحمد عثمان.

تقدم لسيراميكا أحمد ياسر ريان (30) وأدرك التعادل للاتحاد عمرو صالح (32).

بتلك النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث، وله مباراة مؤجلة مع الأهلي، فيما وصل رصيد سيراميكا إلى النقطة 24 في المركز السادس وله مباراة مؤجلة مع الزمالك.

وحقق مودرن فيوتشر فوزاً مستحقاً على ضيفه فاركو (2-0) على ملعب القاهرة الدولي. سجل هدفي فوز فيوتشر أحمد عاطف (2) ومحمود رزق (36).

ورفع فيوتشر رصيده إلى 24 نقطة متقدماً للمركز الثامن وله مباراة مؤجلة مع الجونة، فيما تجمد رصيد فاركو عند 12 نقطة في المركز السادس عشر، وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي والزمالك.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك