نجم سابق للترجي يحضّه على استغلال "تراجع مستوى" صنداونز

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبون من الترجي الرياضي التونسي خلال حصة تدريبية - 13 أبريل 2024 - e-s-tunis.com
لاعبون من الترجي الرياضي التونسي خلال حصة تدريبية - 13 أبريل 2024 - e-s-tunis.com
تونس-وكالة أنباء العالم العربي

يرى محمد علي المحجوبي، اللاعب السابق في الترجي الرياضي التونسي، أن مستوى ماميلودي صنداونز "متراجع" في الفترة الأخيرة، وطالب فريقه باستغلال ذلك لبلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الترجي منافسه الجنوب إفريقي السبت، في ذهاب نصف نهائي المسابقة.

وقال المحجوبي لوكالة أنباء العالم العربي (AWP) إن الترجي تطوّر بقيادة مدربه البرتغالي ميغيل كاردوزو.

ولم يخسر الترجي أي مباراة منذ تعيين كاردوزو، الذي أعاد الصلابة للدفاع، كما استردّ خط الوسط توازنه، بعد تعافي غيلان الشعلالي من الإصابة.

وتفوّق الترجي بركلات الترجيح على أسيك من كوت ديفوار في ربع النهائي، وبالطريقة ذاتها تجاوز صنداونز عقبة يانغ أفريكانز التنزاني بعد تعادلات سلبية.

المحجوبي (57 عاماً) الذي ساهم في تتويج الترجي باللقب القاري للمرة الأولى عام 1994، قال: "يمرّ الترجي بفترة جيدة بينما تراجع مستوى صنداونز مقارنة بالفترة السابقة. يُدرك لاعبو الترجي قيمة هذه الفرصة للمضي قدماً وبلوغ النهائي".

وأضاف: "أداء الترجي يتطوّر من مباراة لأخرى مع كاردوزو، الذي أعاد الاستقرار بعد بداية مهتزة، وبات يعرف كل صغيرة وكبيرة عن اللاعبين، وأعدّ الفريق جيداً لمواجهة صنداونز".

ونصح الفريق بـ"استغلال كل فرصة متاحة للتسجيل"، وتابع: "لا يجب إهدار الفرص، لأن الضغط يتزايد مع مرور الوقت وسيتراجع التركيز، ويجب الاستفادة من الدعم الجماهيري لتحقيق فوز مريح". 


 

تصنيفات

قصص قد تهمك