دي روسي: ميلان سيواجهنا في "مفترق الطرق" بورقة بيولي الأخيرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
دانييلي دي روسي مدرب فريق روما الإيطالي في مواجهة ميلان - 11 أبريل 2024 - Reuters
دانييلي دي روسي مدرب فريق روما الإيطالي في مواجهة ميلان - 11 أبريل 2024 - Reuters
دبي-الشرق

تحدث دانييلي دي روسي مدرب فريق روما الإيطالي عن المواجهة المنتظرة التي ستجمعه بميلان ليلة الخميس المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

كان روما عاد بفوز ثمين بنتيجة 1-0 من ملعب "سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)" في موقعة الذهاب.

وأوضح دي روسي أن فريقه سيُلاقي "الروسونيري" في مواجهة بمثابة "مفترق طرق موسمي" لمدربه الإيطالي ستيفانو بيولي الذي يواجه خطر الإقالة منذ توديع مجموعات دوري أبطال أوروبا.

مستقبل بيولي على كف عفريت

أشارت تقارير إعلامية إلى أن الضغط مرتفع بشكل لا يصدق على بيولي، حيث أن مستقبله يعتمد بشكل مباشر على نتيجة مباراة ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام روما.

ويسعى بيولي لتحقيق الفوز وضمان التأهل لتفادي الإقالة التي باتت قريبة منه أكثر من أي وقت مضى.

دي روسي يُطمئن الجمهور عن نديكا

وقال دي روسي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "إنه بخير وهذا هو الشيء الأكثر أهمية. أعتقد أن الجميع يأخذون الدرس الذي يريدونه إذا كان هناك درس. لقد تلقينا الإشادة من أجل موقف طبيعي. لقد فعلنا ما يجب فعله فقط"؟

وأضاف: "إذا أراد أي شخص أن يتعلم درساً من ذلك، فهو يريد أن يقول إننا كناد فاسدون. حتى أن البعض يقول أننا أردنا مواصلة المباراة".

وواصل: "من باب الاحترام للجميع، لم تكن هناك إمكانية لمواصلة اللعب. من الجيد أن نعيد اكتشاف أنفسنا كعائلة في هذه اللحظات، وليس فقط عندما نفوز بالمباريات".

دي روسي يُسلط الضوء على وضعية ميلان

وقال مدرب "الذئاب": "عندما نتحدث عن الوضع، نقصد ما نراه في الصحف، أنا لا أعلق، ليس من باب الاحترام، ولكن لأن الأمور في بعض الأحيان ليست صحيحة. ميلان يحتل المركز الثاني، وفاز بكل شيء والفريق يلعب بشكل جيد، ومن وجهة النظر هذه لا توجد مشكلة".

وتابع: "سيلعبون مفترق طرق موسمي، لأن الدوري الأوروبي هو هدف لفريق تم إنشاؤه ليكون بطلًا في دوري أبطال أوروبا، إنهم يعلمون أن عليهم الفوز؛ لأنه بخلاف ذلك سيخرجون، فهذا هو الملاذ الأخير، وسيتعين عليهم قلب النتيجة”.

تصنيفات

قصص قد تهمك