تذاكر مباراة أرسنال وبايرن بـ"أسعار فلكية" في السوق السوداء

مقابل 6 آلاف إسترليني للتذكرة الواحدة

time reading iconدقائق القراءة - 2
جماهير أرسنال لحظة دخولها استاد الإمارات لمتابعة مباراة فريقها ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا - 9 إبريل 2024 - REUTERS
جماهير أرسنال لحظة دخولها استاد الإمارات لمتابعة مباراة فريقها ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا - 9 إبريل 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

تضاعف سعر تذكرة مباراة بايرن ميونيخ وأرسنال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء، في السوق السوداء في ظل تدفق المئات من الجماهير الإنجليزية إلى ألمانيا، على أمل حضور المباراة في "أليانز أرينا".

وباع أرسنال كامل عدد التذاكر المخصصة له البالغة 3779 تذكرة، وهو جزء صغير من الملعب الذي تبلغ سعته 75000 متفرج، لكنّ ذلك لم يمنع الجماهير من السفر إلى ميونيخ على أمل اقتناص التذاكر المعاد بيعها.

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، إن بعض تذاكر المباراة البالغ ثمنها نحو 150 جنيه إسترليني معروضة للبيع على مواقع إلكترونية بقيمة تتجاوز الألف جنيه إسترليني. وارتفع البعض ليصل إلى أسعار فلكية بلغت 6000 جنيه إسترليني للتذكرة الواحدة.

يأتي ذلك بينما تمكن المشجعون الألمان في ميونيخ من شراء تذكرة الوقوف فقط مقابل 18 جنيهاً إسترلينياً، حيث تبلغ متوسط الأسعار في "أليانز أرينا" نحو ٧٠ جنيه إسترليني للتذكرة.

وبينما تسعى جماهير الفريق الإنجليزي لمشاهدة فريقها في أول ربع نهائي في دوري أبطال أوروبا منذ 14 عاماً، فإن شركات الطيران أيضاً فرضت أسعاراً باهظة لتذاكر اليوم التالي للمباراة، حيث بلغ سعر التذكرة من ألمانيا إلى لندن ٨٠٠ جنيه إسترليني، وهي نفس قيمة السفر من ألمانيا إلى نيويورك. 

وبسبب المخاوف من وقوع أعمال عنف بين المشجعين، قال النادي الألماني إن أي مشجع يرتدي ألوان فريق أرسنال أو وشاحه لن يسمح له بالدخول إلى الملعب إلا إذا كان لديه تذكرة مؤكدة لحضور المباراة خارج أرضه.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك