المغرب يكتسح زامبيا بـ13 هدفاً في أمم إفريقيا للصالات

time reading iconدقائق القراءة - 2
المغرب يهزم زامبيا 13-0 في كأس إفريقيا داخل القاعة 15-4-2024 - MahmoudMaher/asharq
المغرب يهزم زامبيا 13-0 في كأس إفريقيا داخل القاعة 15-4-2024 - MahmoudMaher/asharq
دبي-الشرق

واصل منتخب المغرب لكرة القدم داخل القاعة عروضه المذهلة في كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها المملكة، ليترشح بالعلامة الكاملة إلى نصف النهائي لمواجهة ثاني المجموعة الثانية موريتانيا أو ليبيا.

وفاز أسود الأطلس لـ"الصالات" على زامبيا بنتيجة 13 هدفاً دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، بقصر الرياضات بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى.

ونجح منتخب المغرب في بسط سيطرته منذ صافرة البداية، ليُسجل ثمانية أهداف كاملة بواسطة أنس العيان (هدفان)، وسفيان الشعراوي (هدفان)، وسفيان المسرار، وبلال البقالي، وإدريس رايس الفني، وإسماعيل أمزال، لينتهي الشوط الأول مغربيا بنتيجة 8-0.

في الشوط الثاني لم يتغير واقع الحال، حيث واصل منتخب المغرب سيطرته بالطول والعرض، وكانت الوجهة واحدة هي مرمى الزامبيين، ليُسجل بلال البقالي، وسفيان بوريط، وأنس الدحاني، وسيموامي (ضد مرماه)، ويوسف جواد أهدافا جديدة، وينتهي اللقاء بفوز المغرب 13-0.

وكان المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، قد فاز على منتخبي أنغولا (5-2) وغانا (8-3).

وتأهل المنتخب الوطني المغربي إلى نصف نهائي كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة متصدراً لمجموعته بالعلامة الكاملة (6 نقاط).

جدير بالذكر أن منتخب المغرب تُوج بآخر نسختين من نهائيات كأس أمم إفريقيا وكأس القارات، وتألق في المونديال الأخير، كما فاز على العديد من المنتخبات العالمية في مباريات ودية.

تصنيفات

قصص قد تهمك