الدوري التونسي: الاتحاد المنستيري يُفرمل الترجي بهدف قاتل

الترجي يخسر أول نقطتين في مرحلة البلاي أوف

time reading iconدقائق القراءة - 2
صراع على الكرة بين الحاج عمر فال لاعب الاتحاد المنستيري (بالزي الأزرق) وياسين مرياح لاعب الترجي- 14 أبريل 2024 - AWP
صراع على الكرة بين الحاج عمر فال لاعب الاتحاد المنستيري (بالزي الأزرق) وياسين مرياح لاعب الترجي- 14 أبريل 2024 - AWP
دبي-زياد عطية

سجل اللاعب الشاب حسان اليعقوبي هدفاً قاتلاً في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب الضائع، ليقود الاتحاد المنستيري إلى تحقيق نقطة ثمينة أمام الترجي الرياضي بنتيجة 1-1، في ختام مباريات الأسبوع الرابع من مرحلة البلاي أوف للدوري التونسي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد.

ورفع الترجي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول، وبفارق 6 نقاط على ملاحقه المنستيري صاحب السبع نقاط والذي نجح في "فرملة" المكشخ الذي بدأ مرحلة التتويج بانتصارات متتالية.

يُعد التعادل اليوم أو نتيجة سلبية لفريق باب سويقة في مرحلة البلاي أوف، بعد أن حقق 3 إنتصارات متتالية من بينها الفوز على جاره الإفريقي في الكلاسيكو.

وتلقت شباك الترجي أول هدف تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي ميغيل كاردوزو، في مباراته الثامنة على رأس الفريق.

دخل الاتحاد المنستيري مباراة اليوم بقوة وطموح تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، واستطاع أن يحرج دفاع الترجي ببعض الهجمات الخاطفة عبر شهاب الجبالي وبلال آيت مالك، قبل أن يتراجع أصحاب الأرض لترك المبادرة للمتصدر.

رد القائم محاولة الترجي الأولى عبر البرازيلي رودريغو رودريغيز في الدقيقة 26، قبل أن ينجح الأخير في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 37 بعد أن سدد بقوة في أسفل المرمى مستغلاً تمريرة حاسمة ذكية من لاعب الوسط حسام تقا.

بحث شيخ الأندية في تونس على تسجيل الهدف الثاني لتأمين الشوط الأول، لكنه افتقد للمسة الحاسمة بعد أن أضاع فرصتين في الدقائق الأخيرة عبر تصويبة أسامة بوقرة التي تصدى لها ببراعة الحارس البشير بن سعيد، قبل أن يخطئ محمد أمين بن حميدة المرمى بعد عرضية متقنة من تقا.

واصل بن سعيد تألقه في بداية الشوط الثاني، بعد أن تصدى ببراعة لتصويبة قوية للغاية من الجزائري حسام الدين غشة في الدقيقة 50.

تراجع أداء الفريقين حتى ظهر البديل الشاب اليعقوبي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب الضائع، حين ارتقى فوق الجميع، وسدد برأسه كرة قوية في وسط المرمى، ليسجل هدف التعادل في توقيت قاتل.

تصنيفات

قصص قد تهمك