ماك أليستر يطالب لاعبي ليفربول بالحذر قبل مواجهة كريستال بالاس

time reading iconدقائق القراءة - 2
أليكسيس ماك أليستر متوسط ميدان ليفربول في مواجهة شيفيلد يونايتد - 4 أبريل 2024 - Reuters
أليكسيس ماك أليستر متوسط ميدان ليفربول في مواجهة شيفيلد يونايتد - 4 أبريل 2024 - Reuters
لندن-وكالة أنباء العالم العربي

حذّر أليكسيس ماك أليستر لاعب وسط ليفربول فريقه من "التفكير الزائد" في الخسارة التي تلقاها الفريق أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي، مطالباً بضرورة الرد سريعاً في مباراة الفريق المقبلة أمام كريستال بالاس، يوم الأحد.

ومني ليفربول بهزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف دون رد على أرضه في أنفيلد في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي، ليقترب من الخروج من المسابقة القارية الثانية من حيث القوة، بينما فقد مؤخراً صدارة الدوري الإنجليزي.

ونقل موقع ليفربول عن ماك أليستر قوله السبت عن ضرورة امتلاك رد فعل قوي: "حسناً بكل تأكيد. هذا ما نُريده، الشيء الذي لا أريد أن نفعل هو أن نفكر بشكل زائد عن الحد فيما حدث. هذا أمر يحدث مرة، ويجب علينا مواصلة المضي قدماً".

وأضاف: "نحن نفس اللاعبين ونفس التشكيلة ونفس النادي والمشجعين أنفسهم، ليس هناك الكثير الذي يمكن قوله لما حدثه. كلنا نملك نفس المشاعر".

وتابع: "لم تكن مشاعرنا جيدة خلال المباراة ولم تكن جيدة بعد ذلك، هذا هو الأمر ببساطة. لم نتمكن من تقديم ما نريده، كل التحية للمنافس، فقد أدى مباراة قوية".

وواصل اللاعب الفائز بكأس العالم 2022: "لكن علينا الآن أن نملك رد الفعل، فلدينا مباراة مهمة أمام كريستال بالاس، وسنخوض المباراة ونحاول تحقيق الفوز".

وسيخوض ليفربول المباراة تحت ضغط حيث تراجع إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بعد فوز مانشستر سيتي 5-1 على لوتون تاون السبت.

لكن ليفربول سيملك الفرصة للانفراد بالقمة، ولو بشكل مؤقت، إذا فاز على بالاس، حيث سيلعب بعده أرسنال مع أستون فيلا. ولدى ليفربول 71 نقطة، ويتأخر بفارق الأهداف عن أرسنال، بينما يملك سيتي 73 نقطة

تصنيفات

قصص قد تهمك