إيزاك يعادل رقماً لإبراهيموفيتش: أريد مواصلة أدائي بعد موسم مضطرب

time reading iconدقائق القراءة - 2
ألكسندر إيزاك بعد تسجيله هدفاً لنيوكاسل يونايتد في مرمى توتنهام هوتسبير - 13 أبريل 2024 - AFP
ألكسندر إيزاك بعد تسجيله هدفاً لنيوكاسل يونايتد في مرمى توتنهام هوتسبير - 13 أبريل 2024 - AFP
لندن-رويترزأ بأ ف ب

أعرب المهاجم السويدي ألكسندر إيزاك عن أمله بمواصلة "تقديم أدائه المميّز" مع نيوكاسل يونايتد، بعدما سجل هدفين خلال الفوز الساحق على توتنهام هوتسبير 4-0 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع إيزاك رصيده إلى 17 هدفاً هذا الموسم، ليرتقي إلى المركز الثالث في ترتيب الهدافين، بالتساوي مع النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، ومتخلّفاً بفارق هدف عن أولي واتكينز هداف أستون فيلا، وهدفين عن مهاجم مانشستر سيتي النرويجي إيرلينغ هالاند متصدّر الترتيب.

وقال إيزاك: "لا أفكّر حقاً في (لقب هداف الدوري الإنجليزي). كان موسمي مضطرباً بعض الشيء بسبب الإصابة، لذلك كلّ ما أفكّر فيه هو الحفاظ على لياقتي ومواصلة تقديم الأداء المميّز الذي أحظى به الآن".

وأضاف: "الطريقة التي أعدّ بها المدرب الفريق لخطة اللعب كانت ممتازة، ونفذناها بشكل جيد أيضاً".

شيرر وإبراهيموفيتش

إيزاك رفع رصيده إلى 21 هدفاً بكلّ المسابقات هذا الموسم، وبات أول لاعب في نيوكاسل منذ ألان شيرر بموسم 2003-2004، يصل إلى 20 هدفاً في كلّ المسابقات بموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل المهاجم السويدي في 6 مباريات متتالية بالدوري على أرض نيوكاسل، كما أحرز 12 هدفاً في آخر 12 مباراة له على ملعب "سانت جيمس بارك".

وعادل إيزاك رقم مواطنه زلاتان إبراهيموفيتش في عدد الأهداف بموسم واحد بالدوري الإنجليزي، عندما سجل القائد السابق لمنتخب السويد 17 هدفاً مع مانشستر يونايتد في موسم 2016-2017.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك