نجم لاتسيو يصدم الجماهير: لن أستمر مع الفريق الموسم المقبل

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإسباني لويس ألبرتو لاعب وسط نادي لاتسيو - - X/@_BeFootball
الإسباني لويس ألبرتو لاعب وسط نادي لاتسيو - - X/@_BeFootball
روما-وكالة أنباء العالم العربي

صدم لاعب الوسط الإسباني لويس ألبرتو جمهور فريقه لاتسيو بإعلان رحيله في نهاية الموسم الجاري وسط تكهنات بانتقاله للدوري السعودي.

ويمتد عقد لويس ألبرتو (31 عاماً) مع نادي العاصمة الإيطالية حتى 2027، وتحول إلى أيقونة بعد أن خاض أكثر من 300 مباراة مع "النسور" وسجل 51 هدفاً بجانب 76 تمريرة حاسمة.

ولعب ألبرتو دوراً محورياً في نجاحات لاتسيو بالمواسم الأخيرة بعد الفوز بكأس إيطاليا في 2019 والسوبر الإيطالي في 2017 و2019.

وارتبط لويس ألبرتو بالانتقال إلى النصر السعودي لمزاملة كريستيانو رونالدو في العام الماضي، على أمل تكرار قصة نجاح زميله السابق في لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش المتألق مع الهلال هذا الموسم.

وبعد مساهمته في الفوز 4-1 على ساليرنيتانا بالدوري الإيطالي اليوم الجمعة كشف لاعب ليفربول السابق لمنصة "دازون" أنه طلب من إدارة لاتسيو الرحيل بالفعل، ويتبقى الاتفاق على صيغة المغادرة هذا الصيف.

وقال: "لا أريد أي يورو آخر من لاتسيو، الأسابيع الماضية كانت قاسية بالنسبة لي، لا أعرف ما مشروع النادي المستقبلي، لكن يمكنني التأكيد على أنني لن أكون ضمن هذا المشروع في الموسم المقبل".

وأضاف: "طلبت من النادي إنهاء التعاقد بالفعل، اعتقد أنها الخطوة الوحيدة الصائبة الآن، هذا النادي منحني الكثير، لكن حان وقت الرحيل وترك مكاني لآخرين".

وانضم لويس ألبرتو، الذي خاض مباراة دولية واحدة مع منتخب إسبانيا، إلى لاتسيو في 2016 من ليفربول الذي يملك 30% من نسبة بيعه في المستقبل.

تصنيفات

قصص قد تهمك