رافينيا: هذه أفضل مبارياتي.. ورونالدينيو الأب الروحي

time reading iconدقائق القراءة - 2
نجم برشلونة رافينيا يتألق أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 10-4-2024 - Reuters
نجم برشلونة رافينيا يتألق أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 10-4-2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

اعتبر الجناح الدولي البرازيلي رافينيا، مباراة برشلونة في ذهاب دور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، ضمن أفضل المباريات التي خاضها مع البرسا منذ مجيئه من ليدز يونايتد عام 2022.

وأحرز رافينيا هدف تقدم برشلونة على سان جيرمان، في ملعب حديقة الأمراء، بعد متابعة مثالية لتمريرة لامين يامال العرضية التي فشل الحارس دوناروما في تشتيتها.

وأضاف اللاعب الهدف الثاني لفريقه والتعادل 2/2 بعد انتصاف الوقت الأصلي للقاء بدقيقتين بتسديدة من لمسة واحدة لتمريرة طولية من بيدري غونزاليس، ما ساعد البرسا على تحقيق الفوز فيما بعد 3/2 برأسية كريستنسين.

وقال رافينيا في حديثه مع قناة movistar الإسبانية بعد تسلمه جائزة رجل المباراة من يويفا "من دون شك هي واحدة من أفضل مبارياتي مع برشلونة، لقد عشت أوقاتاً عصيبة هذا الموسم، طُردت وتعرضت لإصابات، وعدت مؤخراً من إصابة أحاول التعافي منها واستعادة أفضل مستوياتي".

وعن لعبه في أكثر من مركز، سواء كمهاجم وهمي أو على الطرف الأيسر، أجاب "كنا نفتقد لشيء ما وكان علينا إجراء تغيير بالفريق، وقد حدث هذا التغيير بالفعل، أنا أعمل على التأقلم بسرعة مع أي مركز يضعني فيه المدير الفني، لأنني أريد مساعدة الفريق".

وعندما سئل عن سر احتفاله على طريقة الأسطورة رونالدينيو، رد قائلاً "رونالدينيو هو الأب الروحي بالنسبة لي".

رافينيا لاعب برشلونة يحتفل بهدفه في شباك باريس سان جيرمان - 10 أبريل 2024
رافينيا لاعب برشلونة يحتفل بهدفه في شباك باريس سان جيرمان - 10 أبريل 2024 - X/ChampionsLeague
تصنيفات

قصص قد تهمك