تشكيلة برشلونة وباريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز ضد لويس إنريكي - es.ara.cat/x
تشافي هيرنانديز ضد لويس إنريكي - es.ara.cat/x
دبي-محمود ماهر

قرر المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، الاعتماد على الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي في التشكيل الأساسي لمباراة اليوم ضد فريقه السابق برشلونة، بذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وسيرافق عثمان ديمبيلي في خط هجوم باريس سان جيرمان، نجم وسط ريال مدريد السابق ماركو أسينسيو، وهداف الدوري الفرنسي في آخر 5 مواسم كيليان مبابي، صاحب 6 أهداف في 8 مباريات بدوري الأبطال هذا الموسم.

يغيب عن صفوف باريس سان جيرمان في مباراة اليوم، الظهير الأيمن الدولي المغربي الطائر أشرف حكيمي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، كما خرج الثلاثي الفرنسي كيمبيمبي وكورزاوا وموكيلي من قائمة النادي الباريسي للإصابة.

على الجانب الآخر يستمر غياب خافي وأليخاندرو بالدي عن قائمة برشلونة بداعي إصابات طويلة، بينما شهدت دكة بدلاء الفريق ظهور اسم لاعب الوسط الموهوب "بيدري" بعد غياب 4 مباريات متتالية؛ بسبب إصابة في الفخذ.

وسمح الأطباء لمدرب البرسا تشافي هيرنانديز باستخدام بيدري كبديل خلال الشوط الثاني، لكنهم منحوه الضوء الأخضر لاستخدام متوسط الميدان الدولي الهولندي فرينكي دي يونغ في التشكيل الأساسي بعد تعافيه من إصابة بالتواء في الكاحل.

وعزز تشافي هيرنانديز ثقته في قلب الدفاع الكتالوني اليافع باو كوبارسي بإشراكه في التشكيل الأساسي أمام هجوم باريس سان جيرمان صعب المراس، بعدما أثبت نفسه بقوة في مباراتي نابولي خلال دور ثمن النهائي من البطولة بالإضافة لتميزه في مباريات الدوري الإسباني الماضية، حيث خرج البرسا بشباك نظيفة في 5 مباريات متتالية أمام "خيتافي - أتلتيك بلباو - مايوركا - أتلتيكو مدريد - لاس بالماس".

تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم (4-5-1)

جانلويجي دوناروما.

نونو مينديش - لوكاس بيرالدو - لوكاس هيرنانديز - ماركينيوس.

 فابيان رويز - فيتينيا - لي كانغين.

ماركو أسينسيو - عثمان ديمبيلي.

كيليان مبابي.

تشكيلة برشلونة اليوم (4-3-3)

تير شتيغن.

جواو كانسيلو - باو كوبارسي - رونالد آراوخو - جول كوندي.

إيلكاي غوندوغان - فرينكي دي يونغ - سيرجي روبرتو.

رافينيا - ليفاندوفسكي - لامين يامال.

تصنيفات

قصص قد تهمك