إنريكي: مباراة برشلونة تأتي في وقت مناسب لباريس سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي خلال مباراة ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا - 14 فبراير 2024 - AFP
مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي خلال مباراة ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا - 14 فبراير 2024 - AFP
(دبي):-وكالة أنباء العالم العربي

قال لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء، إن مواجهة برشلونة في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم تأتي في توقيت مناسب لفريقه.

ويستضيف بطل فرنسا منافسه برشلونة في مباراة الذهاب غداً الأربعاء، على أن يحل ضيفاً على برشلونة الثلاثاء المقبل.

وأبلغ إنريكي مؤتمرا صحفياً: "أعتقد أننا في موقف جيد هذا الموسم، ونقدم أداءً جماعياً جيداً، والمباراة تأتي في توقيت مناسب لنا.

وأضاف: "لا توجد قاعدة فارق الأهداف خارج الأرض، لذا نتطلع لخوض هذه المباراة على أرضنا، وأعلم أن الأجواء ستكون مذهلة" وتابع: "ترتيب المباراتين ليس مهمًا. هدفنا الوحيد هو تحقيق الفوز. أتمنى أن يكون طموحنا أكبر من الضغط الذي سنتعرض له، ونريد بلوغ الدور قبل النهائي".

 ويواجه باريس سان جيرمان خطر غياب لوكا هرنانديز وميلان سكرينيار ومانويل أوغارتي وعثمان ديمبلي إذا حصل أحدهم على بطاقة صفراء في مواجهة الغد.

 وقال إنريكي: "وظيفتي هي إيجاد الحلول. نعمل مع اللاعبين في تشكيلتنا وعلينا التأقلم مع مثل هذه الأمور. برشلونة يعاني الأمر ذاته لكني لا أهتم بذلك".

وهناك سبعة لاعبين في صفوف برشلونة على بعد إنذار واحد من الغياب عن مباراة الإياب، وهم أندرياس كريستنسن وفرينكي دي يونغ وفيران توريس وجواو فيلكس ورونالد أراخو وسيرجي روبرتو والأمين يامال.

وهذه هي المواجهة 13 بين الفريقين في دوري الأبطال، حيث انتصر كل منهما أربع مرات وتعادلا في العدد ذاته من المواجهات.

تصنيفات

قصص قد تهمك